أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

أخبار لبنان اليوم .. حزب الله يقصف مدينة طبريا المحتلة للمرة الثانية

أخبار لبنان اليوم .. حزب الله يقصف مدينة طبريا المحتلة للمرة الثانية
أخبار لبنان اليوم .. حزب الله يقصف مدينة طبريا المحتلة للمرة الثانية

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، الموافق 27 سبتمبر قصفه للمرة الثانية مدينة طبريا المحتلة بدفعة صاروخية ردًا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدنيين. 

حزب الله يقصف مدينة طبريا المحتلة 

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عملية "سهم الشمال" ضد لبنان، حيث استهدفت غاراته مناطق الجنوب والبقاع مخلفة عشرات الضحايا، بينما يواصل حزب الله إطلاق صواريخه نحو شمال إسرائيل، وذكر حزب الله أنه نجح في وقت سابق في قصف مدينة طبريا المحتلة وذلك دعمًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة ودفاعًا عن لبنان وشعبه، كما استهدف الحزب مستعمرة كريات آتا بصلية من صواريخ "فادي -1". 

اقرأ أيضا

ومن هذا المنطلق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن تعرض خليج حيفا لإطلاق 10 قذائف صاروخية من لبنان، في الوقت الذي تستمر فيه الغارات الإسرائيلية على عدن مناطق جنوب لبنان.

ووفق هيئة البث الإسرائيلية، دوت صفارات الإنذار في خليج حيفا ومنطقة الكريوت وفي طبريا ومحيطها، ودعت شرطة الاحتلال إلى عدم الاقتراب من بقايا الصواريخ، لأنها تحتوي على مواد متفجرة.

اقرأ أيضا

مقترح وقف إطلاق النار

وكانت فرنسا والولايات المتحدة دعتا الأربعاء الماضي، وبعد يومين من التصعيد الإسرائيلي غير المسبوق على مختلف الأراضي اللبنانية، إلى وقف إطلاق نار لمدة 21 يومًا بين إسرائيل وحزب الله لتفادي خروج الوضع عن السيطرة.   

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة.. مكافآت السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك تتجاوز التوقعات
التالى شاومي تكشف عن هاتفي Redmi Note 14 Pro