أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

البترول يستعد لخسائر أسبوعية

البترول يستعد لخسائر أسبوعية
البترول يستعد لخسائر أسبوعية

سجل النفط خسائر ومستعدًا لخسائر أسبوعية ثقيلة بسبب تقرير يفيد بأن المملكة العربية السعودية تستعد للتخلي عن هدف السعر غير الرسمي البالغ 100 دولار للبرميل للخام مع استعدادها لزيادة الإنتاج.

انخفضت العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.4% إلى 71.31 دولار للبرميل، وانخفضت بنسبة 4.2% خلال الأسبوع. ومن المتوقع أن يكون هذا جيدًا لخفض التضخم العالمي مع تكثيف البنوك المركزية لخفض أسعار الفائدة، وصعود إنفاق المستهلكين.

وكانت عائدات الخزانة مستقرة في آسيا، بعد أن ارتفعت بين عشية وضحاها بسبب انخفاض طلبات البطالة الأسبوعية الأمريكية التي دفعت الأسواق إلى خفض احتمالات خفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة أخرى من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في نوفمبر إلى 51%، من 57% في اليوم السابق.

ارتفع أوسع مؤشر MSCI لأسهم منطقة آسيا والمحيط الهادئ خارج اليابان 0.5%، بعد أن بلغ أعلى مستوى له منذ فبراير 2022 في وقت سابق من اليوم. كان من المقرر أن يسجل المؤشر الصيني مكاسب أسبوعية بنسبة 5.3%، وذلك بفضل التحول الهائل في الأسهم الصينية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة STM تطلق «البوصلة العقارية» لدعم مطوري ومستثمري العقارات في السوق المصرية
التالى وزير الإسكان يناقش مقترحات تحفيز سرعة الانتهاء من الغرف والوحدات الفندقية بمشروعات «التنمية السياحية»