أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

عماد الدين حسين: نقاشات واسعة لملف الدعم في جلسات الحوار الوطني

عماد الدين حسين: نقاشات واسعة لملف الدعم في جلسات الحوار الوطني
عماد الدين حسين: نقاشات واسعة لملف الدعم في جلسات الحوار الوطني

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن المجلس سيعقد جلسة لمناقشة قضية الدعم على نطاق واسع ومتخصص، إذ سيناقش الإجراءات الخاصة بكيفية المناقشة أو الإجراءات التنظيمية يوم الاثنين المقبل، موضحا أن المدعوين للمناقشة ينتمون إلى القوى السياسية كافة، مشيرًا إلى أن جلسات الحوار الوطني تشهد نقاشات واسعة لملف الدعم.

الحكومة إحالة القضية إلى الحوار الوطني

وأضاف «حسين»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج صباح الخير يا مصر مع الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر، على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الحكومة أحالت ملف الدعم إلى الحوار الوطني، وستبدأ إجراءات المناقشة خلال الأيام المقبلة.

وأوضح أنه لا يوجد قرار نهائي حتى اللحظة في الحوار الوطني بخصوص الدعم النقدي أو العيني، وبالتالي، فإن القوى السياسية والمجتمعية والخبراء سيجتمعون للتوصل إلى أفضل صيغة ممكنة.

وتابع: «وبالتالي النقطة الجوهرية هي أن الحكومة المصرية ترسل في معلومات وبيانات صحيحة وسليمة للحوار الوطني حتى تكون المناقشة صحيحة»، لافتا إلى أن الدعم النقدي سيكون جيدا في حالة تحقق الشروط التالية وهى صحة البيانات ويكون مصحوبا بقياس التضخم بصورة صحيحة، فضلا عن الاستهداف الصحيح، موضحا أن الاستهداف الصحيح هو أن يتم الوصول إلى البيانات الحقيقية الخاصة بالمستحقين الاساسين بالدعم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إمام عاشور: مستعدون للفوز بكأس السوبر.. وأشعر أننى تربيت فى الأهلى
التالى الحكومة تكشف حقيقة عدم استخدام مياه الشرب نتيجة لتلوثها بميكروب سام