أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

عضو شعبة السيارات: انخفاض ملحوظ في الأسعار الجديدة بالأسواق

عضو شعبة السيارات: انخفاض ملحوظ في الأسعار الجديدة بالأسواق
عضو شعبة السيارات: انخفاض ملحوظ في الأسعار الجديدة بالأسواق

كشف منتصر زيتون، عضو الشعبة العامة للسيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية بالقاهرة، عن تراجع أسعار الأوفر برايس بسبب انخفاض العرض والطلب عليها خلال الـ3 أشهر الأخيرة وصولا لنهاية العام، مشيرا إلى أن ذلك الأمر مرتبط بشكل كبير بدخول المدارس والجامعات، حيث يعزف الكثير من المواطنين عن شراء السيارات من أجل دفع المصاريف للمراحل التعليمية المختلفة.

زيتون: سوق السيارات الجديدة شهد تراجعا بسبب تراجع الأوفر برايس

وأضاف «زيتون» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن سوق السيارات الجديدة شهد تراجعا في أسعار الأوفر برايس وليس السعر الرسمي للسيارة، حيث إن بعض أنواع السيارات قد تراجعت قيمتها بالفعل فيما يخص الأوفر برايس، منها النيسان والتيجوانا.

وأوضح أنه بانخفاض سعر الأوفر برايس ستهبط أسعار السيارات المستعملة بشكل طفيف في الأسواق، حيث إن سعر السيارات المستعمل دائما ما يرتبط بسعر السيارات الزيرو، لافتا إلى أنه مع نهايات العام دائما ما تشهد أسعار السيارات حالة من التراجع الطفيف، وهو ما يشعر به المواطن الراغب في شراء السيارة.

تذبذب أسعار السيارات لا يستمر أكثر من شهر

وأوضح أن انخفاض سعر الأوفر برايس سيساهم بشكل كبير في استقرار أسعار السيارات الجديدة والمستعملة وصولا لنهاية العام، لأن حالة التذبذب ما بين الصعود والهبوط في سعر السيارات لا تستمر أكثر من شهر واحد ثم تثبت أسعار السيارات في الأسواق بسبب توافر المنتج وبدء عرض السيارات ذات الموديلات الأحدث.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس 26-9-2024
التالى تعيينات حكومية.. فرصة ذهبية للعمل في وزارة التعليم برواتب مجزية| قدم ورقك حالا