أخبار عاجلة

مدرب ليفربول يعلن عودة نجمه أمام وولفرهامبتون ويحدد مصير صلاح

تحدث الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مستقبل المصري محمد صلاح نجم الفريق، الذي يحظى باهتمام كبير من عدة أندية أوروبية، في ظل انتهاء عقده في صيف العام المقبل. 2025.

مدرب ليفربول يعلن عودة نجمه أمام ولفرهامبتون ويحدد مصير صلاح

وقال سلوت في مؤتمره الصحفي بشأن مواجهة وولفرهامبتون المقرر لها غدا، ردا على السؤال المتكرر بشأن مستقبل ثلاثي الفريق محمد صلاح وفان دايك وأرنولد: “أنت تحاول إيجاد طريقة أخرى للسؤال، و أنا سعيد لأن هؤلاء الثلاثة موجودون في فريقي ولدينا الكثير من المباريات في الأسابيع المقبلة، لذلك أنا سعيد لأنني تمكنت من اختيارهم.

وأضاف: “دعونا نرى ما يخبئه المستقبل. أنا سعيد حقًا بالفريق الذي ورثته، وبالجودة والثقافة. كل هؤلاء اللاعبين يلعبون بطريقة جماعية. لقد أرادوا دائمًا العمل بجد من أجل الفريق أولاً. لقد كان الأمر كذلك”. شرف لي أن أرث فريقًا مثل الذي ورثته.”

وفي حديثه عن جاهزية البرازيلي أليسون بيكر، قال: “نعتقد أنه جاهز ومتاح. نحن سعداء حقًا بعودة أليسون، لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا في المباراتين بدونه، لذلك هذا مثال آخر على وجود خيارين أو حتى ثلاثة خيارات في بعض المراكز.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة ولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد، غداً السبت، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تعتبر شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط، وستنقل مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الجولة السادسة وتحديداً على قناة beIN Sports HD 1.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 12 نقطة، حققها من خلال الفوز في أربع مباريات وخسارة واحدة، فيما يتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

قد يهمك أيضاً :-

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكاف ينشر درع السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
التالى سفير مصر في السعودية يزور بعثة فريق الزمالك .. صور