أخبار عاجلة

عدد حلقات مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

عدد حلقات مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني
عدد حلقات مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

ينتظر عشاق مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني، وذلك بالتزامن مع إعلان منصة Netflix، الجزء الثاني كامل، ويكشف عن عودة علا في جزء ثاني مثير، حيث تستكشف علا عبد الصبور تحديات جديدة في حياتها. 

 مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

يقدم لكم موقع  مصر تايمز،  قصة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني، وذلك ضمن إطار خدمتها اليومية لكل ما يهم القراء والمتابعين.

410.jpg
 مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

عدد حلقات مسلسل البحث عن علا 2

 يتكون الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" من 6 حلقات، وفرتهم المنصة أمس الخميس 26 سبتمبر 2024، و يعرض الجزء الثاني تطورات جديدة في حياة علا، حيث تواجه تحديات جديدة في عملها وعلاقاتها الشخصية، وذلك  استكمالًا لأحداث الجزء الأول، حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة هند صبري، بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

ويعد مسلسل "البحث عن علا 2" إضافة مميزة للدراما العربية، حيث يقدم قصة واقعية ومؤثرة تلامس قلوب المشاهدين.

أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، أبرزهم هند صبري، سوسن بدر، طارق الإبياري، وظافر العابدين،  إلى جانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم خالد النبوي، فتحي عبد الوهاب، دينا، يسرا، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج هادي الباجوري.

مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني الحلقة 1

وأشعل الإعلان الترويجي لـ"البحث عن علا 2" مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت "علا" عن خيبة أمل جديدة في حياتها العاطفية مع "مروان"، مما زاد من شوق الجمهور لمعرفة مصير علاقتها بـ"كريم عابد" الذي ظهر في الإعلان، لتنطلق بذلك مغامرات جديدة مليئة بالتشويق والإثارة.

660.jpg
 مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني الحلقة 2

في تصريح جريء، كشفت النجمة هند صبري عن تطورات شخصية "علا عبد الصبور" في الجزء الثاني من مسلسلها الناجح "البحث عن علا". وصفت هند شخصية علا بأنها "نضجت وكبرت قليلاً"، مما يثير تساؤلات حول مدى تغير علاقتها بنفسها وبمن حولها. هل ستتمكن علا من تحقيق التوازن بين طموحاتها وأحلامها وبين متطلبات الحياة اليومية؟ أم ستظل تائهة في متاهات القرارات الصعبة؟ أسئلة تركتها هند معلقة في الهواء، لتزيد من شوق الجمهور لمتابعة أحداث الجزء الجديد.

اقرأ أيضًا

البحث عن علا الجزء الثاني يتصدر التريند بعد عرض أولى حلقاته

هند صبري تروج للبحث عن علا 2: علا عبد الصبور اتجوزت تاني ؟

موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2" على نتفليكس (فيديو وصور)

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لويس إنريكي مستعد للتخلي عن نصف راتبه مقابل ترك مهمة واحدة!!
التالى بث مباشر مباراة الوحدات والأهلي في الدوري الأردني 2024-25