أخبار عاجلة

محاضرة فنية للاعبي الزمالك قبل السوبر الإفريقي

محاضرة فنية للاعبي الزمالك قبل السوبر الإفريقي
محاضرة فنية للاعبي الزمالك قبل السوبر الإفريقي
black-shawla.png

03:14 م | الجمعة 27 سبتمبر 2024

محاضرة فنية للاعبي الزمالك قبل السوبر الإفريقي

فريق الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين في الثالثة عصر اليوم الجمعة بمقر فندق الإقامة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعداداً لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

محاضرة فنية للاعبي الزمالك في الثالثة عصرا

ومن المقرر أن يشرح جوميز، بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها في مباراة اليوم أمام الأهلي، وسيمنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بأدوارهم في الملعب وطريقة اللعب في اللقاء.

ومن المقرر أن تتحرك حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فندق الإقامة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى ملعب المملكة أرينا في السابعة مساء اليوم الجمعة، استعداداً لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها التاسعة مساءً.

ويأتي ذلك بناء على التعليمات المقررة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» خلال الاجتماع الفني قبل المباراة، من أجل الوصول في المواعيد المحددة قبل اللقاء .

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء أمس الخميس، على ملعب نادي الشباب السعودي استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

12501476811727333281.jpg

فريق الزمالك

قائمة الزمالك لمباراة السوبر الأفريقي

وتضم قائمة الزمالك لمباراة السوبر الأفريقي كلا من:

حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.ويتواجد محمود حمدي "الونش" في القائمة المسافرة إلى السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تزامنا مع معرض سيتى سكيب.. ريزيدنس للتطوير العقاري تطلق " Redville " المرحلة الجديدة من مشروع اروما العين السخنة
التالى مزارع يشرع في التخلص من مدرس بسلاح ناري بسوهاج.. والسبب صادم