أخبار عاجلة
استعدادات جامعة عين شمس للدراسة 2024 -

تقرير يثير قلق النادي الأهلي حول كأس العالم للأندية

تقرير يثير قلق النادي الأهلي حول كأس العالم للأندية
تقرير يثير قلق النادي الأهلي حول كأس العالم للأندية

أفادت تقارير صحفية مغربية بأن هناك حالة من الارتباك تسود الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب بطولة كأس العالم للأندية 2025، وبحسب صحيفة “البطولة” المغربية، فإن الفيفا لم يتمكن حتى الآن من حسم كافة تفاصيل النظام الجديد للبطولة التي ستشهد مشاركة 32 فريقاً بدلاً من 8 كما كان في النسخ السابقة.

وأضافت الصحيفة أن موعد تقديم العروض قد أنتهي لشراء حقوق البث التلفزيوني لمونديال الأندية يوم الثلاثاء الماضي، ولكن الشركات المعنية لم تقدم طلبات، مما وضع الفيفا في مأزق كبير، وهذا الوضع قد يؤدي لاحتمالية فشل البطولة قبل بدء فعالياتها، بالإضافة إلى تردد الرعاة وخوفهم من الإستثمار فيها.

وقد دعا السويسري “جياني إنفانتينو” رئيس الفيفا لجنة إدارة الأزمات للتدخل بهدف إنقاذ البطولة؛ حيث تخشى الهيئة المسؤولة عن كرة القدم إلغاء كأس العالم للأندية ويعتبر ذلك بمثابة “عار” لهم، كما أن ملاعب مونديال الأندية تمثل تحدياً آخر، فقد قدمت الولايات المتحدة الأمريكية القائمة الأولية للملاعب المخصصة لاستضافة المنافسات قبل أن تتراجع وتبدلها بأسماء أخرى جديدة.

وهذا ما يعكس إستمرار حالة الإضطراب بين المنظمين، علاوة على ذلك فإن الأندية الأوروبية المتأهلة وعددها 12 ترفض المشاركة دون الحصول على تعويض مالي كبير ولا زالت بانتظار رد فعل اتحاد الكرة الدولي.

إقرأ أيضاً.. رد فعل محمود الخطيب بعد مستجدات قضية إمام عاشور

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننشر التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم.. وأبرز قرارات الوزير
التالى استعدادات جامعة عين شمس للدراسة 2024