أخبار عاجلة

برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا

برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا

أصدر نادي برشلونة الإسباني، بيانًا رسميًا بشأن العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وأعلن "يويفا" في بيان اليوم الجمعة، تغريم برشلونة 10 آلاف يورو، وحظر حضور جماهيره في المباراة القادمة أمام النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا.

ويأتي ذلك بسبب السلوك العنصري لبعض مشجعي برشلونة في المباراة السابقة بدوري أبطال أوروبا أمام موناكو الفرنسي.

اقرأ أيضًا | يويفا يعلن فرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا.. وفليك يرد

وجاء في بيان برشلونة: 

"يعلن نادي برشلونة أنه تلقى من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم غرامة قدرها 10 آلاف يورو وحظر بيع تذاكر رحلة لمباراة في دوري أبطال أوروبا بسبب السلوك العنصري من جانب جزء من الجماهير خلال المباراة ضد موناكو يوم 19 سبتمبر الماضي.

ويُعلن النادي أنه سيلتزم بهذه العقوبة ويطبقها في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا والتي سيلعب فيها الفريق ضد النجم الأحمر في بلجراد يوم 6 نوفمبر.

سيشرع نادي برشلونة في إعادة مبلغ التذكرة لجميع المشجعين الذين اشتروها بالفعل.

يرفض نادي برشلونة أي نوع من التبرير للعنف، وكما هو منصوص عليه في المادتين 3 و4 من نظامه الأساسي، فإنه سيضمن حماية وتعزيز الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الوارد في ميثاق حقوق الإنسان الدولي الذي تبنته الأمم المتحدة.

وعلاوة على ذلك، ونظراً لسلوك مجموعات المشجعين سواء في المباريات على أرضهم (ملعب مونتجويك أو ملعب يوهان كرويف) أو خارج الأرض، فإن النادي مستعد لتعزيز التدابير الحالية واعتماد مبادرات أخرى مناسبة لمنع حدوث مثل هذه الأمور في المستقبل وتطبيق العقوبات على المسؤولين عنها".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء: نسعى لاستقطاب كبريات الشركات العالمية للاستثمار في مصر وجعلها مركزاً إقليمياً للتصنيع والإنتاج والتسويق لتحقيق استثمارات أجنبية مباشرة
التالى رئيس الوزراء يشهد توقيع عقد تأسيس شركة مياه العاصمة الإدارية