أخبار عاجلة

إمام عاشور يتحدث عن التحضير للسوبر الإفريقي ضد الزمالك

يصطدم الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا بالزمالك بطل الكونفدرالية في مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة بالسعودية.

تحدث إمام عاشور في تصريحات لموقع كاف: “بالطبع كل اللاعبين مركزين في التحضيرات ومستعدين بإذن الله لمباراة كأس السوبر الإفريقي، بالتأكيد كل لاعب يعرف ما هو المطلوب منه، ونساند بعضنا البعض، إن شاء الله سنعود بلقب كأس السوبر الإفريقي”.

وأكمل “مباريات الدربي تبقى قوية، وإن شاء الله الفوز في نهائي كأس السوبر الإفريقي يكون من نصيبنا”.

وتابع “يجب أن نلعب بشكل جماعي خلال أي منافسة نخوض غمارها، وبالتأكيد ننتظر الدعم من جماهيرنا”.

واكد “شاركت في نهائي النسخة الماضية من كأس السوبر الإفريقي، وكانت أول مرة أخوض فيها هذه المنافسة، ولم يُقدر لي التتويج بهذا اللقب، حيث لم تكن هذه الكأس من نصيب الأهلي”.

وأضاف “بصراحة هذه المرة الكل يركز على الفوز في المباراة أمام الزمالك، الفريق كله يتدرب بشكل جيد، وبإذن الله سنلعب مباراة جيدة، والتتويج سيكون من نصيبنا”.

وشدد “سر التألق مع الأهلي؟ عندما تلعب في الأهلي، ومع لاعبين كبار يُساهمون في اندماجك بسرعة مع بقية عناصر الفريق، لا تشعر أنك غريب عنهم، فهذا الأمر يصنع الفارق، خاصة وأن اللاعبين الكبار في الأهلي يجعلونني أشعر كأنني متواجد في النادي منذ الصغر، وهذا أمر يصنع الفارق بالنسبة للاعب كرة القدم”.

وانهى حديثه “رسالة لجماهير الأهلي؟ ننتظر منكم الدعم في كأس السوبر الإفريقي، وننتظر الوقوف في ظهرنا مثلما جرت العادة دائما، وإن شاء الله نفرح جميعا مع بعض بعد نهاية المباراة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكاف ينشر درع السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
التالى سفير مصر في السعودية يزور بعثة فريق الزمالك .. صور