أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

مسلسل محمد رجب في رمضان 2025.. تفاصيل انضمام دانا حلبي

مسلسل محمد رجب في رمضان 2025.. تفاصيل انضمام دانا حلبي
مسلسل محمد رجب في رمضان 2025.. تفاصيل انضمام دانا حلبي

تصدر مسلسل محمد رجب في رمضان 2025 حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث وذلك بعد أنباء انضمام دانا حلبي إلى بطولة العمل، لتكون هي البطلة النسائية أمام محمد رجب في مسلسله الرمضاني الجديد.

مسلسل محمد رجب في رمضان 2025 

ويأتي انضمام دانا حلبي إلى مسلسل محمد رجب في رمضان 2025 بعد فترة من انتشار أنباء تفيد زواجهما سرا وذلك بعد ظهورهم في أكثر من مناسبة معا، لذا يتحمس الجمهور بشكل كبير لرؤيتهم معا مرة أخرى بعد تلك الشائعات، حيث يترقب الجمهور نظراتهم وتعاملهم معا لاكتشاف ما إذا كان الثنائى في علاقة عاطفية معا أم لا.

14.jpg
محمد رجب ودانا الحلبي في مسلسل الحلانجي

وأكثر ما يحمس الجمهور لمعرفة حقيقة علاقة دانا حلبي بالفنان محمد رجب هي تعمدها عدم تأكيد أو نفي أنباء ارتباطهما.

محمد رجب ودانا حلبي 

وقالت دانا حلبي في تصريحات تليفزيونية سابقة ورصدها موقع تحيا مصر عن علاقاتها بالفنان محمد رجب: "بحبه أوي واشتغلت معاه، أي نجم عليه الضوء هيطلع عليه شائعات كتير، ومش هعلق على موضوع زواجي منه، وبغض النظر إنها شائعة أو لا أنا مش هأكدها أو أنفيها".

491.jpg
مسلسل محمد رجب في رمضان 2025 

وكانت قد تعاونت دانا حلبي مع الفنان محمد رجب من قبل لذا مسلسل محمد رجب في رمضان 2024 لم يكن تعاونهم الأول، فسبق وظهرت معا في مسلسل الونش وجسد من خلاله دور زوجته وتمتع الثنائي بكيمياء لطيفة فيما بينهم حازت على اعجاب المشاهدين.

اسم مسلسل محمد رجب في رمضان 2025

وجدير بالذكر، أن اسم مسلسل محمد رجب في رمضان 2024 هو الحلانجي، وهو من تأليف محمود حمدان ويشارك في بطولته أيضا الفنانة أيتن عامر والتي قالت في تصريحات إذاعية عن قبولها للمشاركة في هذا العمل: أنا ومحمد رجب حققنا نجاحات كتير مع بعض قبل كده ووافقت على مسلسل الحلانجي بشكل مبدئي لكن لسه هقرأ السيناريو كامل عشان أقرر ومتعاقدتش رسمي.. الناس بتحب ثنائيتنا فمقدرش يقولي تعالي في مسلسل وأقوله لا.

ويعمل صناع مسلسل محمد رجب في رمضان 2025 على ترشيح باقي ابطال العمل ولكن لم يتعاقد اي شخص رسميا حتى الآن حتى الانتهاء من كتابة السيناريو وقراءته كاملا وهو ما ينتظره اي نجم قبل التعاقد الرسمي لمعرفة تفاصيل وأبعاد وتطورات شخصيته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر.. مشاهدة مباراة فالنسيا وأوساسونا في الدوري الإسباني
التالى بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية