أخبار عاجلة

الدوري الأوروبي | تعادل محرج لمانشستر يونايتد على ملعبه

الدوري الأوروبي | تعادل محرج لمانشستر يونايتد على ملعبه
الدوري الأوروبي | تعادل محرج لمانشستر يونايتد على ملعبه

سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام مضيفه تفينتي أنشخيده الهولندي، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب "أولدترافورد" ضمن منافسات مرحلة الدوري من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

افتتح كريستيان إريكسن التسجيل لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة (35)، بعد تبادل مثير للكرة قبل أن تصل الكرة مرتدة من الدفاع إلى النجم الدنماركي الذي سددها قوية في الشباك، لكن الضيف الهولندي تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة (68) عبر المهاجم سام لامرز، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

لاتسيو يكتسح دينامو كييف في الدوري الأوروبي

في مواجهة أخرى، حقق لاتسيو الإيطالي فوزًا كبيرًا خارج قواعده على مضيفه دينامو كييف الأوكراني، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب فولكسبارك، لحساب ذات الدور من البطولة الأوروبية.

افتتح لاتسيو التسجيل مبكرًا عبر بولاي ديا في الدقيقة (5)، وأضاف فيسايو ديلي باشيرو الهدف الثاني للضيف الإيطالي في الدقيقة (34)، قبل أن يعود بولاي ديا ويحرز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (35)، لتنتهي المواجهة بانتصار إيطالي كبير وصدارة مستحقة للمنافسات.

ريال سوسيداد يتعادل مع نيس

وفي مواجهة ثالثة، تعادل ريال سوسيداد الإسباني مع مضيفه نيس الفرنسي، بهدفٍ لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أليانز ريفييرا، لحساب مرحلة الدوري من مسابقة الدوري الأوروبي بشكلها الجديد.

البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني

اقرأ المزيد

فاجأ ريال سوسيداد أصحاب الأرض بهدف أول في الدقيقة (18) عبر أندير بارينتشيا، لكن نيس الفرنسي تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة (45) عبر بابلو روزاريو، لتنتهي المواجهة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي.

بورتو يخسر خارج قواعده

من ناحيته، تلقى بورتو البرتغالي صدمةً غير متوقعة بعد الخسارة خارج قواعده أمام بودو/غليمت النرويجي بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب استاد أسبميرا بمدينة بودو النرويجية.

افتتح بورتو التسجيل سريعًا في الدقيقة (8) عبر سامويل أوموروديون؛ لكن أصحاب الأرض فاجؤوا الضيف البرتغالي بهدفين عبر كاسبر هوغ (15)، وينس بيتر هاوغي (40)، قبل أن يتلقى إيزاك ماتا بطاقة حمراء في الدقيقة (51)، لكن النقص العددي لم يمنع الفريق النرويجي من تسجيل هدف ثالث عبر ينس بيتر هاوغي (62)، لينتهي الأمر بتقليص بورتو النتيجة بتسجيل هدف ثانٍ في الدقيقة (90) عبر دنيز غول، دون أن ينجح في تفادي الخسارة.

نتائج أخرى في الدوري الأوروبي

  • ألكمار (هولندا) 3-2 إيلفسبورغ (السويد)
  • غلطة سراي (تركيا) 3-1 باوك سالونيكا (اليونان)
  • أندرلخت (بلجيكا) 2-1 فيرينتسفاروشي (المجر)
  • ميتيلاند (الدنمارك) 1-1 هوفنهايم (ألمانيا)
  • لودوغوريتس رازغراد (بلغاريا) 0-2 سلافيا براغ (التشيك)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تزامنا مع معرض سيتى سكيب.. ريزيدنس للتطوير العقاري تطلق " Redville " المرحلة الجديدة من مشروع اروما العين السخنة
التالى مزارع يشرع في التخلص من مدرس بسلاح ناري بسوهاج.. والسبب صادم