أخبار عاجلة

إخضاع لاعب ب”المنتخب المغربي للفوتسال” لعلاجات فيزيائية مكثفة

إخضاع لاعب ب”المنتخب المغربي للفوتسال” لعلاجات فيزيائية مكثفة
إخضاع لاعب ب”المنتخب المغربي للفوتسال” لعلاجات فيزيائية مكثفة

إخضاع لاعب ب”المنتخب المغربي للفوتسال ” لعلاجات فيزيائية مكثفة في التفاصيل،

يخوض الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة سباقا ضد الزمن، من أجل إعادة اللاعب إسماعيل أمزال إلى صفوف الأسود في أسرع وقت ممكن، رغم استبعاد مصادر قريبة من الطاقم التقني للأسود إمكانية مشاركته في مباراة الخميس ضد المنتخب الإيراني برسم دور ثمن نهاية كأس العالم للفوتسال التي تتواصل منافساتها بأوزباكستان إلى غاية السادس من شهر أكتوبر المقبل.

وحسب المصدر ذاته، فإن أمزال يخضع لحصص مكثفة من العلاج الفيزيائي بشكل يومي، من أجل تخليصه من الإصابة على مستوى الركبة التي تعرض لها خلال مباراة المغرب ضد البرتغال في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة.

وأوضح المصدر ذاته أن الطاقم الطبي يستهدف تجهيز إسماعيل أمزال للمشاركة مع المنتخب المغربي في مباراة الدور ربع النهائي، في حال تخطي الأسود لمنتخب إيران في ثمن النهاية، حيث سيكون في انتظارهم بنسبة كبيرة المنتخب البرازيلي المرشح بقوة للتتويج باللقب العالمي الذي تنتظره مواجهة سهلة نسبيا ضد منتخب كوستاريكا.

وخلطت إصابة إسماعيل أمزال أمام البرتغال أوراق مدرب المنتخب المغربي هشام الدكيك، الذي اعتاد على إشراك 3 مجموعات من اللاعبين في كل مباراة، ليجد نفسه مع بداية المونديال الحالي ملزما بالاعتماد على مجموعتين فقط إثر إصابة الإدريسي وبوريط ثم على مجموعة ونصف تقريبا مع الإصابة الجديدة التي تعرض لها أمزال.

المصدر/ الأخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع غير مسبوق في أسعار الذهب بمصر: ماذا يعني ذلك للمستثمرين؟
التالى أول رد رسمي من الحكومة بشأن التسجيلات الصوتية المرسلة تحذير من مياه الحنفية من 3 إلي 10 صباحا