أخبار عاجلة

خاص | نجوم الأهلي يتخذون قرارًا مهمًا قبل لقاء الزمالك

خاص | نجوم الأهلي يتخذون قرارًا مهمًا قبل لقاء الزمالك
خاص | نجوم الأهلي يتخذون قرارًا مهمًا قبل لقاء الزمالك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة ومتابعو الكرة المصرية، لقاءً هامًا سيجمع بين النادي الأهلي ضد غريمه التقليدي نادي الزمالك، يوم الجمعة المقبل، في استضافة استاد المملكة أرينا، لحساب كأس السوبر الأفريقي.

وكشف مصدر خاص لمنصة Winwin، عن قرار جديد قد اتخذه لاعبو النادي الأهلي، قبل صدام السوبر الأفريقي ضد الزمالك.

قرار مهم من لاعبي الأهلي قبل السوبر الأفريقي

أوضح المصدر بأن لاعبي الفريق اتفقوا أنه في حال كانت هناك جوائز فردية في لقاء السوبر الأفريقي، سيتم توزيعها بحصص متساوية على جميع لاعبي الفريق.

وأشار المصدر إلى أن هذا القرار تم اتخاذه سابقًا في كأس مصر أمام نادي الزمالك أيضًا، حيث تم توزيع قيمة جائزة إمام عاشور التي حصدها في اللقاء على جميع لاعبي الفريق والتي كانت تُقدَّر بمبلغ 50 ألف دولار آنذاك.

جدير بالذكر أن بعثة النادي الأهلي وصلت مساء الأربعاء إلى العاصمة السعودية استعدادًا لخوض كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

إمام عاشور

اقرأ المزيد

ويمتلك المارد الأحمر 8 بطولات في كأس السوبر الأفريقي، إذ سبق له أن تُوِّج باللقب في أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2020 و2021.

ويدير اللقاء الحكم الليبي معتز الشلماني ويعاونه مواطنه عطية عيسي المساعد الأول، فيما سيكون التونسي خليل حساني مساعدًا ثانيًا، والصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا. وتدير غرفة تقنية الفيديو الحكمة الجنوب أفريقية أوكانا ماكليما، ويعاونها الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

ويشارك النادي الأهلي في كأس السوبر الأفريقي وهو بطل دوري أبطال أفريقيا، فيما يخوض الزمالك المباراة بعدما حقق لقب الكونفيدرالية الأفريقية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير المالية: تعظيم الاستفادة من الفرص الاستثمارية والتجارية والصناعية بين مصر وأوزباكستان
التالى وزير الخارجية: مفاوضات على حزمة تمويلية أوروبية بقيمة 4 مليارات يورو