أخبار عاجلة

أسلحة واعتقالات على هامش مباراة لاتسيو ودينامو كييف

أسلحة واعتقالات على هامش مباراة لاتسيو ودينامو كييف
أسلحة واعتقالات على هامش مباراة لاتسيو ودينامو كييف

كشف نادي لاتسيو بالتعاون مع الشرطة الألمانية، عن حرمان العديد من جماهير الفريق الإيطالي، من حضور مباراته أمام دينامو كييف الأوكراني في مرحلة الدوري من مسابقة الدوري الأوروبي، والتي أقيمت في هامبورغ بعد ضبط أسلحة بحوزتهم.

واحتجزت الشرطة الألمانية العديد من مشجعي الفريق الإيطالي، بعد خرقهم القوانين ومحاولة الدخول إلى الملعب بإخفاء أسلحة متنوعة، فيما حاول آخرون الإفلات من مرافقة الشرطة بالقرب من مبنى بلدية هامبورغ وقام ضباط مكافحة الشغب بتفتيشهم بعد ذلك.

وقال النادي الإيطالي في بيان رسمي إن السلطات الألمانية اتخذت إجراءات قانونية بحق البعض من مشجعي النادي، عبر احتجازهم وحرمانهم من الدخول إلى الملعب، دون اعتقال أحد من هؤلاء الأشخاص.

جماهير لاتسيو تثير الجدل

كشفت شرطة هامبورغ عن مصادرتها العديد من السكاكين وأسلحة خفيفة أخرى من بعض جماهير النادي الإيطالي، وأشارت إلى أن حوالى 60 من مشجعي الفريق الذي حقق أعلى نتيجة في هذه الجولة، قضوا الليل في الزنازين.

وأقيمت المباراة في مدينة هامبورغ الألمانية، بفعل عجز الأندية الأوكرانية عن استضافة المباريات على أراضيها بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، وانتهت المباراة بفوز الطليان على دينامو كييف 3-صفر.

من مواجهة مانشستر يونايتد وتفينتي أنشخيده في الدوري الأوروبي

اقرأ المزيد

وأُلقي القبض على مشجع إيطالي بميونخ في مارس/ آذار الماضي بسبب تأديته تحية أدولف هتلر قبل مباراة لاتسيو أمام بايرن ميونخ، وهو ما يعكس حالة الشغب التي يحرص مشجعو النادي الإيطالي على القيام بها عبر مختلف المباريات الأوروبية.

جدير بالذكر أن لاتسيو يتصدر مرحلة الدوري في مسابقة الدوري الأوروبي، بعد فوزه الكبير على دينامو كييف، إلى جانب خمسة أندية أخرى حققت الانتصار في الجولة الأولى، وهي غلطة سراي، ألكمار، سلافيا براغ، بودو/غليمت، وأندرلخت.

أهم القصص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة جوميز لـ كولر في السوبر الأفريقي.. عاجل
التالى صافرات الإنذار تدوي في تل أبيب ومناطق واسعة من الأراضي المحتلة