أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الوكرة والخور في الدوري القطري

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوكرة مع نظيره الخور، في لقاء هام اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري نجوم قطر موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الوكرة والخور في الدوري القطري، اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 8:00 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعبالجنوب.

يحتل الوكرة المركز الخامس برصيد 8 نقاط، وحقق انتصاره الأول في الجولة الماضية أمام الريان تحت قيادة مدربه الجديد علي رحمة المري الذي كلفته الإدارة بتدريب الفريق مرة أخرى بعد الإطاحة بالمدرب الإسباني أنخيل ميجيل الذي تراجع الفريق معه بشكل واضح.

فيما يحتل الخور المركز العاشر برصيد 3 نقاط فقط، ويأمل مدربه الوطني عبدالله مبارك أن يستعيد عافيته مرة أخرى سريعاً بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الشمال بهدفين مقابل هدف لتكون الخسارة الثانية له هذا الموسم ولايزال الفريق يبحث عن أول انتصاراته هذا الموسم مثل العربي.

تنقل مباراة الوكرة والخور في الدوري القطري عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية تعلن إطلاق «تحالف دولي» لإقامة دولة فلسطينية.. ما خطته؟
التالى جالكسي تاب اس 10 الترا – Tab S10 Ultra وجالكسي تاب اس 10 بلس رسميًا بخصائص مجنونة