أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

سلوت: محمد صلاح كان مصممًا على شئ ما في مباراة ليفربول ووست هام

سلوت: محمد صلاح كان مصممًا على شئ ما في مباراة ليفربول ووست هام
سلوت: محمد صلاح كان مصممًا على شئ ما في مباراة ليفربول ووست هام

تحدث مدرب ليفربول آرني سلوت عن أداء محمد صلاح في مباراة الفريق أمام وست هام بمنافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو".

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز أمام وست هام بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء.

وشارك محمد صلاح كبديل في الدقيقة 59 وسجل هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 74 من اللقاء.

وقال سلوت في تصريحاته إلى "سكاي سبورتس": "في الشوط الثاني، كنا هناك وخلقنا بعض الفرص قبل أن نسجل لنجعل النتيجة 3-1 عن طريق محمد صلاح".

وأكد: "كان هذا هدفًا رائعًا للفريق (هدف محمد صلاح)، وصلاح كان عازمًا على التسجيل وأظهر ذلك، ثم جاء وقت كودي جاكبو! لقد استحق ذلك، كما استحقه الآخرون أيضًا، لقد عمل داروين نونيز بجد حقًا، لكن كان من الجيد أن نرى كودي يسدد مثل هذه التسديدة الرائعة".

طالع | رجل مباراة ليفربول ووست هام في كأس كاراباو

وأكمل: "لقد قام أيضًا بإبعاد كرة مهمة للغاية في منطقة الـ 18 ياردة، هذا ما أحب أن أراه".

وأستطرد في تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي: "لقد بدأت تضحك بالفعل لأنه لمدة شهرين تسألوني فقط عن اللاعبين الجدد! لقد أخبرتكم باستمرار بعدد اللاعبين الجيدين الذين لدينا بالفعل".

وأفاد: "أعتقد أنكم جميعًا تعرفون وهذا ما أظهرناه أيضًا في الأسابيع الأخيرة واليوم مرة أخرى أن لدينا العديد من اللاعبين الجيدين".

وأشار: "ما أسعدني أكثر هو أنه حتى لو جاء الكثير من اللاعبين الجدد فإنهم لا يأتون ويحاولون تقديم أداء فردي جيد، إنهم يحاولون العمل بجدية من أجل الفريق، كان هناك الكثير من الرغبة في عدم استقبال أي أهداف ونتيجة لذلك قدمنا ​​بعض العروض الفردية الجيدة أيضًا".

وعن مواجهة برايتون في الجولة القادمة، علّق سلوت: "إنها قرعة صعبة مرة أخرى، أعتقد أن كل الفرق التي ما زالت في البطولة تقريبًا هي فرق قوية وأنت تعلم أنه إذا كنت تريد الفوز بكأس أو الفوز بهذه الكأس، فسوف تلعب ضد خصوم صعبين، وهو ما حدث مع وست هام الليلة أيضًا".

وأوضح: "كنت أفضل اللعب على أرضنا لأن جدولنا مزدحم بالفعل وهناك العديد من المباريات التي تفضل عدم السفر إليها، إذا كنت على حق، فإن مواجهة برايتون ليست قريبًا، إنها مباراة بعيدة جدًا، لكنه فريق جيد لمواجهته مرة أخرى".

اقرأ أيضًا | سلوت يشيد بـ لاعب ليفربول.. ويؤكد: عانينا في الشوط الثاني أمام وست هام

وعن أداء فيديريكو كييزا، أصر: "كان من دواعي سروري أن أرى أنه يستطيع اللعب لمدة 60 دقيقة بالفعل لأنني أعتقد أنني قلت في المؤتمر الصحفي الأخير إنه لم يلعب كثيرًا، ربما لم يلعب أي دقائق تقريبًا في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية".

وأسترسل: "لذا، من المهم بالنسبة له أنه بصرف النظر عن اكتساب المزيد من اللياقة البدنية للمباريات، يجب أن يحصل على دقائق لعب، وهذا ما حصل عليه اليوم، لقد عمل بجد حقًا وأعتقد أنه من الطبيعي ألا يكون في قمة قدراته بالفعل".

وتابع سلوت: "عليه أن يعتاد على النادي، عليه أن يعتاد على زملائه في الفريق، عليه أن يتكيف مع أسلوب اللعب، كان من الجيد جدًا أن نرى مدى لياقته للمباريات بالفعل حتى نتمكن من استخدامه إذا احتجنا إليه".

وعن ضمان بقاء جوتا في أفضل حالاته قدر الإمكان، شدد: "عن طريق التناوب، أعتقد أننا نحاول إدارة دقائقه مثل الآخرين بأفضل طريقة ممكنة، في بعض الأحيان تكون هناك هوامش صغيرة، وفي بعض الأحيان قد تكون غير محظوظ أيضًا".

وأشار إلى إصابة رودري لاعب مانشستر سيتي: "إذا رأيت ما حدث مع رودري، فهذا سيئ الحظ للغاية بالنسبة له، نحاول إعدادهم بأفضل طريقة ممكنة، لكن في النهاية تحتاج إلى القليل من الحظ أيضًا".

وأتم: "ما يمكن للاعبين فعله هو أن يكونوا محترفين قدر الإمكان، وأن يعيشوا بأفضل طريقة ممكنة لمسيرتهم المهنية وأعتقد أن هذا ما فعلوه حتى الآن وما يفعلونه في الوقت الحالي، ونحن، كطاقم، نحاول إعدادهم بأفضل طريقة ممكنة للذهاب دون إصابات خلال هذه الفترة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمن الاقتصادي يحرر 15 ألفا و 880 قضية متنوعة من بينها سرقة كهرباء
التالى مقتل شاب خلال مشاجرة بسبب اتهام بالسرقة فى الوراق