أخبار عاجلة

التايكوندو يطير إلى كوريا للمشاركة فى بطولة العالم للشباب

غادرت مساء اليوم بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب تحت 17 سنة مطار القاهرة الدولي متوجهة إلى مدينة انشيون بجمهورية كوريا الجنوبية للمشاركة في بطولة العالم للشباب والتي ستقام خلال الفترة من 1 حتى 7 أكتوبر المقبل بمشاركة 20 لاعب ولاعبة.

يترأس بعثة منتخب مصر الدكتور حسن كمال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو والمشرف على منتخبات الشباب والناشئين.

ويقود المنتخب فنيا محمود عبد الجواد مديراً فنياً، ومصطفى زكي مدرب عام ، محمد بسيوني مدرب ، مروة صلاح مدربة ، أيمن كمال مدرب عمرو عبد الرازق مدرب مصطفي خالد مدرب ، تامر عبد المنعم مدرب.

وتضم بعثة منتخب مصر للتايكوندو للناشئين 20 لاعب ولاعبة كالتالي :-

اللاعبين هم :
علي الدين احمد علي وزن أقل من 45 كجم ، محمد عماد الدين فتحي وزن أقل من 48 كجم ، احمد يحيى محمد وزن أقل من 51 كجم ،علي محمد علي وزن أقل من 55 كجم ، محمد السيد محمد وزن أقل من 59 كجم ، عمر وسام محمد وزن أقل من 63 كجم ،عمر محمد فتحي وزن أقل من 68 كجم ، وأحمد ياسر فتحي وزن أقل من 73 كجم ، ادهم وائل فاروق وزن أقل من 78 كجم ، عبد الرحمن احمد رجب وزن فوق 78 كجم.

اللاعبات هم :
حنين علي ربيع وزن أقل من 42 كجم ، لمى ياسر محمد وزن أقل من 44 كجم ، وحبيبة مصطفى عبد الله وزن أقل من 46 كجم ، وحبيبة وائل حسن وزن أقل من 49 كجم ، خديجة وليد سمري وزن أقل من 52 كجم ، ولجين فهمي أحمد وزن أقل من 55 كجم ، ومريم شريف محمد وزن أقل من 59 كجم ، امنة احمد ابو النصر وزن أقل من 63 كجم ، وندى ايهاب محمد وزن أقل من 68 كجم ، هبة الله ايمن عبد الهادي وزن فوق 68 كجم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة ليفربول اليوم أمام وست هام والقنوات الناقلة
التالى سويلم: يجب الاستفادة من الأساليب التكنولوجية المتاحة للتعامل مع عجز المهندسين والفنيين