أخبار عاجلة

أتلتيكو مينيرو يطيح بفلومينينيسي حامل لقب «ليبرتادوريس» من ربع النهائي

أتلتيكو مينيرو يطيح بفلومينينيسي حامل لقب «ليبرتادوريس» من ربع النهائي
أتلتيكو مينيرو يطيح بفلومينينيسي حامل لقب «ليبرتادوريس» من ربع النهائي
black-shawla.png

02:58 ص | الخميس 26 سبتمبر 2024

أتلتيكو مينيرو يطيح بفلومينينيسي حامل لقب «ليبرتادوريس» من ربع النهائي

مباراة أتلتيكو مينيرو وفلومينينيسي

فاز أتلتيكو مينيرو، على نظيره فلومينينيسي، بهدفين دون رد، على ملعب «إم آر في» في إياب ربع نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ليحجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي للبطولة بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدا مع ريفر بليت الأرجنتيني في قبل النهائي.

وكان فلومينينيسي البرازيلي، فاز على مواطنه أتلتيكو مينيرو، بهدف نظيف على ملعب «ماراكانا»، بذهاب ربع نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، أحرزه اللاعب ليما في الدقيقة 87  من تمريرة عرضية حاسمة من كينو لاعب بيراميدز الأسبق.

وأهدر هالك، لاعب أتلتيكو مينيرو، ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء، إثر لمس جون آرياس، لاعب فلومينينيسي، للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وسددها بقدمه اليسرى، باتجاه الزاوية اليسرى السفلية، ليتصدى لها الحارس فابيو ببراعة.

تسديدة باتاليا لاعب مينيرو

وحرم القائم الأيسر لحارس مرمى فلومينينيسي، رودريجو باتاليا، لاعب أتلتيكو مينيرو، من التسجيل بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31.

وشهدت الدقيقة 45، إجراء أتلتيكو مينيرو، تبديل اضطراري بنزول ديفرسون مكان برنارد بسبب الإصابة.

هدف أتلتيكو مينيرو

وفي الدقيقة 50، سجل ديفرسون، لاعب أتلتيكو مينيرو، الهدف الأول برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من جوستافو سكاربا، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لحارس مرمى فلومينينيسي.

وأجرى فلومينينيسي، تبديل اضطراري بنزول جوجا، مكان صامويل كزافييه المصاب في الدقيقة 74. 

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، سجل ديفرسون، الهدف الثاني لأتلتيكو مينيرو، بتسديدة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية حاسمة من هالك، لتسكن الكرة  الزاوية اليمنى السفلية لمرمى فلومينينيسي.

ويلتقي أتلتيكو مينيرو بنظيره ريفر بليت، بنصف نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس» في 23 أكتوبر المقبل.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «وشك زي القمر».. متلازمة خطيرة تؤدي إلى تشوهات الوجه والجسم
التالى «الإصلاح والنهضة»: الجمهورية الجديدة نموذج رائد في تمكين الشباب