أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

«الحرية المصري»: الدولة حريصة على كشف الحقائق أمام المواطنين

دكتور. وقال عيد عبد الهادي، رئيس اللجنة المركزية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب الحرية المصري، إن كلمة رئيس الوزراء خلال المؤتمر الصحفي اليوم، بعثت بالعديد من الإشارات المطمئنة، وعكست مدى الجهود المبذولة لتحقيق مستوى عالٍ في الدولة. تقديم الخدمات للمواطنين خاصة في ظل محاضرته عن.. جهود تطوير منظومة التعليم وحل أزمة نقص الفصول الدراسية في العديد من المدارس، بالإضافة إلى وجود العديد من الجامعات المصرية في التصنيف العالمي للجامعات مما يؤكد نجاحها – خطط التنمية المستدامة في مجال التعليم.

تحسين وضع الدولار في خزينة الدولة

وأكد عبد الهادي في بيان أن مباحثات رئيس الوزراء حول حل أزمة النقص خاصة الأدوية المستوردة وإطلاق حملة لسحب الأدوية منتهية الصلاحية من الأسواق خطوة إيجابية تعكس تحسن وضع الدولار في الخزانة الوطنية و القدرة على توفير كافة الأدوية والبدائل في أسرع وقت ممكن، مشيراً إلى أن الدولة خطت خطوات جادة نحو الإنتاج المحلي للأدوية، وبالتالي تحقيق الاكتفاء الذاتي في العديد من أنواع الأدوية، وهو ما يعد علامة على الأمن القومي.

وأشار عبد الهادي إلى أن تطمين رئيس الوزراء للمواطنين حول ما يحدث في أسوان يؤكد أن الجهات المعنية مهتمة بكشف الحقائق للمواطنين حفاظا على أنفسهم وعدم الانزلاق إلى كثرة الأكاذيب والإشاعات الكاذبة.

تحقيق المزيد من الاستقرار

وأضاف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالحزب، أن جهود الحكومة في معالجة عدد من الملفات في إطار خطط التنمية والتطوير تؤدي إلى مزيد من الاستقرار على كافة المستويات، خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه مصر في مواجهة الصراعات المعقدة. التي تمر بها المنطقة العربية والمنطقة، الأمر الذي يتطلب المزيد من ضبط النفس والسلام لتحقيق هذا التركيز.

قد يهمك أيضاً :-

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر.. مشاهدة مباراة فالنسيا وأوساسونا في الدوري الإسباني
التالى بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية