أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

حزب «المصريين»: حل أزمة نقص الأدوية قطع الطريق على المتربصين باستقرار الوطن

قال المستشار خالد السيد، نائب رئيس الحزب المصري، إن الخطوات السريعة التي اتخذتها الحكومة بقيادة رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي فيما يتعلق بأزمة المخدرات والاحتياجات الداخلية للدولة والعمل على حلها يؤكد إصرار الدولة على الاستجابة لنداء المواطن والعمل على حل مشكلاته في أسرع وقت ممكن.

واتسمت تصريحات رئيس الوزراء بالمصداقية والشفافية

وأضاف السيد في تصريح اليوم أن رئيس مجلس الوزراء د. وكان من شأن مصطفى مدبولي أن يحقق للمواطنين مستوى عال من الشفافية حول أسباب ودوافع الأزمة، ويجيب على كافة تساؤلات المواطنين العاديين، ويقطع الطريق على المتربصين الذين يحاولون الاصطياد في المياه العكرة وإحداث الفوضى وزعزعة الاستقرار.

وأوضح مساعد رئيس «» أن الدولة أثبتت أن لديها خطة وتسير على نهج يخدم المواطن ويخفف العبء عن كاهله ويعمل على تجاوز التحديات والأزمات من خلال خطة شاملة. وأقدر تعليمات الرئيس السيسي بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة والبدء فورًا في تنفيذها بما يسهم في الحد من هذه المشكلات ويؤدي إلى حلها بالكامل دعماً للمواطن المصري.

اجتماعات رئيس الوزراء الأسبوعية تعرض الحقائق مباشرة للمواطنين

وأكد أن اللقاءات الأسبوعية لرئيس الوزراء ستساعد على نقل كافة الحقائق للمواطنين بشكل كامل حتى يكون على علم بكل الإجراءات والخطوات التي يتم اتخاذها وستعمل على خلق مساحة جديدة يطلع من خلالها المواطنون على ما تقوم به الحكومة وما تقوم به الحكومة. ويشير إلى أن الشعب المصري على حافة عصر الحكم. حقبة جديدة تسود فيها الشفافية والنزاهة وعرض الحقائق حتى يتمكن المواطن من تحمل مسؤوليته في المرحلة القادمة.

وأشار إلى أن اجتماعات رئيس الوزراء فرصة للحكومة الجديدة لمعرفة ما يريده المواطنون وما هي احتياجاتهم الأساسية، ولإيصال نبض الشارع المصري الذي سيكون بوصلة للحكومة والمعنيين. في التنمية هي القرار الصحيح.

ولدى الدولة خطط واضحة لمواجهة كافة التحديات وتخفيف العبء عن المواطنين

وحول دعوة رئيس الوزراء المواطنين إلى التحقيق في الشائعات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أشار إلى أن هناك خلايا نائمة ولجاناً إلكترونية لا تترك حدثاً دون فبركة الشائعات ونشر الأكاذيب حوله. وهذا هو منهجهم وأدواتهم بعد أن فشلوا في مؤامراتهم على الدولة المصرية وبدأوا في نشر الأكاذيب والإشاعات لزعزعة الاستقرار الداخلي وتشويه الصورة.

قد يهمك أيضاً :-

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة STM تطلق «البوصلة العقارية» لدعم مطوري ومستثمري العقارات في السوق المصرية
التالى وزير الإسكان يناقش مقترحات تحفيز سرعة الانتهاء من الغرف والوحدات الفندقية بمشروعات «التنمية السياحية»