أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

السولية رافعا راية التحدي أمام الزمالك: لدينا دوافع كبيرة لحصد السوبر.. عاجل

أكد عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية لاعبي الفريق لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي الجمعة المقبل، والمقرر إقامته على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بالرياض في المملكة العربية السعودية.

وقال السولية في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: “إنها مباراة مهمة في بطولة قارية، هناك 90 دقيقة مكثفة، وبالطبع كل اللاعبين في حالة تركيز شديد، من أجل حصد اللقب وتحقيق الفوز على الزمالك”.

وأضاف: «لاعبو الأهلي هذا الموسم أكثر جاهزية من الناحية النفسية والبدنية والمعنوية لمباراة الجمعة، بعدما لعبنا مباراتين أمام جورماهيا الكيني في دوري الأبطال، وقبل ذلك شارك بعض اللاعبين مع الفريق الأول، على عكس ما حدث الموسم الماضي عندما واجهنا اتحاد الجزائر الجزائري دون خوض أي مباراة».

وتابع: “الفريق الذي سيكون في حالة تركيز شديدة هو الذي سيفوز باللقب، وبالطبع نحن نواجه فريقا جيدا، ولدينا دافع كبير للفوز بكأس السوبر الأفريقي”.

السولية: ننتظر دعم جماهير الأهلي

وتابع السولية قائلا: “التحضير للمباراة مختلف لأن مواجهة الزمالك تحدد هوية الفائز بالبطولة، وبالتأكيد التركيز سيكون عاليا بين كافة اللاعبين، والأهم هو تحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير”.

وأضاف: “اللاعبون الجدد تأقلموا سريعا مع صفوف الأهلي، ولديهم دافع كبير للفوز باللقب الأفريقي والظهور بقوة مع باقي زملائهم أمام الجماهير الكبيرة التي ستحضر المباراة”.

وأضاف: “ننتظر جماهير الأهلي في ملعب المباراة بالسعودية كما يفعلون دائما في كل المباريات الكبرى، وبإذن الله سنسعدهم ونحصد اللقب”.

قد يهمك أيضاً :-

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سقط مغشيًا عليه أمام زملائه.. وفاة مدير مدرسة في شربين بالمنصورة
التالى إصابة 25 طالب بطفح جلدي بمدرستين ابتدائي في أسيوط