أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

بعد إصابة تير شتيجن.. هل يكون تشيزني حارس برشلونة الجديد؟

شهدت الساعات القليلة الماضية الكثير من التكهنات حول هوية حارس مرمى برشلونة الجديد، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الدولي الألماني تير شتيجن، حارس مرمى الفريق الكتالوني، مؤخرًا في الدوري الإسباني.

وتعرض شتيجن لإصابة خطيرة في الركبة في نهاية الشوط الأول من مباراة برشلونة وفياريال، أثناء تلقيه كرة عرضية، وسقط على ركبته، وشعر بآلام وغادر المباراة على الفور. وانتهت المباراة بفوز برشلونة 5-1 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”، ودارت منذ ذلك الحين تكهنات حول هوية الحارس الجديد الذي قد يخلف الحارس الألماني.

هل يكون تشيزني هو حارس برشلونة الجديد بديلا لتير شتيجن؟

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير المتخصص في الانتقالات، فابريزيو رومانو، أن الحارس البولندي سيكون الحارس الجديد لبرشلونة في الفترة المقبلة، بديلاً للمصاب تير شتيجن، وأن صفقة انتقاله إلى برشلونة تمت بالفعل، بعد الاتفاق على انضمام الحارس البولندي إلى برشلونة كلاعب حر.

تشيزني يعود من الاعتزال لإنقاذ برشلونة

وأشار رومانو إلى أن تشيزني خرج من الاعتزال للتوقيع مع برشلونة، ليحل بديلا لتير شتيجن بعقد لمدة عام واحد، وسيخضع للفحص الطبي في إسبانيا خلال الأيام المقبلة.

وكان تشيزني (34 عاما) أعلن في وقت سابق اعتزاله كرة القدم، بعد المشاركة مع بولندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 الأخيرة.

قد يهمك أيضاً :-

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفيضانات تضرب دولة عظمى.. تفاصيل
التالى 3 رؤوس حربة.. تابع أسماء قائمة الأهلي للقاء السوبر ضد الزمالك