أخبار عاجلة
صور | فعاليات اليوم الثالث لمعرض سيتي سكيب 2024 -

ارتفاع الأسهم الآسيوية مع استمرار البهجة الصينية

ارتفاع الأسهم الآسيوية مع استمرار البهجة الصينية
ارتفاع الأسهم الآسيوية مع استمرار البهجة الصينية

ارتفعت أغلب الأسهم الآسيوية يوم الخميس وسط ترحيب مستمر بإجراءات التحفيز في الصين، في حين ارتفعت أسهم التكنولوجيا - وخاصة شركات تصنيع الرقائق - متتبعة الأرباح القوية من شركة Micron الأمريكية.

تجاهلت الأسواق الإقليمية جلسة ضعيفة بين عشية وضحاها في وول ستريت، حيث انخفضت مؤشرات الأسهم الأمريكية من مستويات قياسية وسط توقع المزيد من الإشارات من بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع.

لكن العقود الآجلة لوول ستريت ارتفعت في التعاملات الآسيوية، مدعومة بالمكاسب في شركات التكنولوجيا وشركات تصنيع الرقائق وقادت شركة Micron Technology Inc (NASDAQ:MU) هذه المكاسب بعد أن سجلت شركة تصنيع رقائق الذاكرة أرباحًا قوية بسبب الطلب على الذكاء الاصطناعي.

ينصب التركيز هذا الأسبوع على خطاب قادم لرئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، بالإضافة إلى بيانات مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي - مقياس التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فليك يشيد بـ لامين يامال بعد الفوز على خيتافي .. ...
التالى هيبقى سيلفي فقط.. لو متردد تشتري دهب شوف الفيديو ده