أخبار عاجلة
صور | فعاليات اليوم الثالث لمعرض سيتي سكيب 2024 -

أسهم التكنولوجيا الآسيوية تسجل أفضل أداء

أسهم التكنولوجيا الآسيوية تسجل أفضل أداء
أسهم التكنولوجيا الآسيوية تسجل أفضل أداء

كانت المؤشرات التي تعتمد على التكنولوجيا هي الأفضل أداءً في آسيا، حيث ارتفع مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية بنسبة 2.1%، في حين ارتفع مؤشر نيكاي 225 ومؤشر توبكس في اليابان بنسبة 2.4% و1.8% على التوالي.

ارتفعت أسهم شركة SK Hynix Inc (KS:000660) الموردة لشرائح الذاكرة في كوريا الجنوبية بنحو 9% تتبعًا لميكرون، في حين بدأت الشركة أيضًا الإنتاج الضخم لأكثر شرائح الذاكرة تقدمًا ذات النطاق الترددي العالي، والتي تعد مكونًا رئيسيًا لتطوير الذكاء الاصطناعي.

ارتفعت أسهم شركة Advantest Corp. (TYO:6857) اليابانية وTokyo Electron Ltd. (TYO:8035) بنسبة 4.7% و6.7% على التوالي، في حين ارتفعت أسهم شركة TSMC (TW:2330) التايوانية بنسبة 1%.

عززت الأرباح الإيجابية من شركة ميكرون، والتي قدمت أيضًا توقعات قوية، فكرة أن تجارة الذكاء الاصطناعي لا تزال قائمة، وأن شركات تصنيع الرقائق من المرجح أن تستمر في الاستفادة من الطلب القوي الذي يغذيه الذكاء الاصطناعي.

أثار هذا المفهوم عمليات شراء واسعة النطاق في مجال التكنولوجيا، مع اكتساب قطاعات أخرى غير شركات تصنيع الرقائق أرضية أيضًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كل ما تريد معرفته عن مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.. الموعد القنوات والتشكيل المتوقع
التالى سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر 27 -9- 2024.. 48.3 جنيه للشراء