أخبار عاجلة

أيمن منصور: الحكم «ماتابيلا »لم يجامل الزمالك في السوبر الإفريقي ومحمد يوسف يستحق الطرد

أيمن منصور: الحكم «ماتابيلا »لم يجامل الزمالك في السوبر الإفريقي ومحمد يوسف يستحق الطرد
أيمن منصور: الحكم «ماتابيلا »لم يجامل الزمالك في السوبر الإفريقي ومحمد يوسف يستحق الطرد

أكد أيمن منصور، نجم فريق الزمالك السابق، أن فريق الزمالك استحق الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي في المباراة الشهيرة التي سجل هدفها الوحيد.

وقال أيمن منصور، في تصريحات تليفزنية: "الحكم الجنوب إفريقي بيتروس ماتابيلا لم يجامل الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي في المباراة الشهيرة ومحمد يوسف استحق الطرد في المباراة".

وذكر نجم الزمالك السابق، قائلًا: "محمد يوسف استحق الطرد لأنه ارتكب أكثر من خطأ خلال المباراة وتم تحذيره من الطرد في أكثر واقعة خلال سير المباراة بسبب العنف".

ووصلت بعثة النادي الأهلي، مساء أمس الأربعاء، إلى الرياض، وذلك لبدء الاستعدادات لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى الرياض مساء أول أمس الثلاثاء، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

ويظهر النادي الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، فيما يشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك بالسوبر الإفريقي

تنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ملعب مباراة الأهلي ضد الزمالك بالسوبر الإفريقي

تُلعب مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، مساء غدًا الجمعة، على ملعب "المملكة أرينا"، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير المالية: تعظيم الاستفادة من الفرص الاستثمارية والتجارية والصناعية بين مصر وأوزباكستان
التالى وزير الخارجية: مفاوضات على حزمة تمويلية أوروبية بقيمة 4 مليارات يورو