أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

«هوم تاون» حرصت على استخدام أجود الخامات لتحقيق الاستدامة وإطالة أعمار المباني

«هوم تاون» حرصت على استخدام أجود الخامات لتحقيق الاستدامة وإطالة أعمار المباني
«هوم تاون» حرصت على استخدام أجود الخامات لتحقيق الاستدامة وإطالة أعمار المباني

انطلقت شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» في السوق المصرية بأفكار مبتكرة ومستدامة، وقدمت منتجات حققت قيمة مضافة للقطاع العقاري وتمكَّنت من اكتساب ثقة العملاء في وقت قياسي، خاصة مع جدية التنفيذ والتوسعات المستمرة وخبرات مؤسسها ضياء الدين فرج – رئيس مجلس إدارة الشركة – التي تزيد على 10 سنوات في القطاع العقاري، وأكثر من 35 سنة في قطاعات استثمارية واقتصادية متنوعة.

 

 

تعاون مع شركة تشابمان تايلور العالمية للتخطيط العمراني

 

«هوم تاون» انطلقت بخبرات تتخطى 35 عامًا وبطموح لتحقيق الأفضل للسوق المصرية

 

710.jpeg

 

 

«هوم تاون» تحقق أعلى معدلات إنجاز في الإنشاءات بالعاصمة الإدارية

 

استخدام خراسانات بأعلى جهد مقاوم

تنفيذ أكبر مساحة للبدروم تحت الأرض لاستيعاب السيارات ومراعاة الاستدامة

 

الانتهاء من صب 30 ألف متر خرسانة بمشروع Udora

مشروعات هوم تاون تحقق أعلى العوائد اﻻستثمارية للعملاء في وقت زمنى قياسي

 

 

وتحقق شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» أعلى معدﻻت تنفيذ بالعاصمة اﻹدارية الجديدة وتعد من اوائل الشركات التى اتخذت قرارًا باﻻستثمار بالعاصمة وتمتلك محفظة متميزة من المشروعات بها تضم نحو 4 مشروعات خدمية متكاملة على أعلى مستوي من الجودة.

وفي إطار حرصها علي تنفيذ مشروعات تحقق قيمة مضافة، وقعت هوم تاون عقد تعاون مع شركة تشابمان تايلور العالمية للتخطيط العمراني.

وخلال جولة لـ أصول مصر بقلب مشروعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري كشف ضياء الدين فرج – رئيس مجلس إدارة الشركة تفاصيل تلك المشروعات ومعدلات التنفيذ بها كذلك التقنيات اﻻنشائية والفنية التى استخدمتها شركة هوم تاون لتقديم منتج مبتكر يتلاءم مع احتياجات القاعدة المستهدفة من العملاء ويحقق قيمة مضافة للسوق المصرية.

وأكد ضياء الدين فرج إن الشركة مستمرة في تحقيق أعلى مستوى من المعدﻻت الإنشائية بمشروعاتها بالعاصمة اﻹدارية، وتستعد لتسليم أول المشروعات خلال العام الجاري، كما تتخذ الشركة خطوات نحو التوسع وتنفيذ مشروعات جديدة ومميزة.

وأوضح أن الشركة بفضل تميز مشروعاتها وتقديم منتج متناسب مع احتياجات البراندات العالمية والشركات الكبرى، تمكَّنت من جذب أكبر العلامات التجارية لمشروعاتها بالعاصمة، وهناك علامات توجد للمرة اﻷولى في مصر، وهو ما يعكس الفكر المميز والمبتكر المقدم من الشركة.

تقنيات انشائية مبتكرة 

وقامت أصول مصر بالتجول بقلب مشروعات شركة هوم تاون للتطوير والتى حرصت على انتقاء مواقع قريبة لثلاثة من مشروعاتها لتحقيق التكامل التام وتقديم منتجات توفر أعلى مسطحات من الخدمات التجارية والترفيهية واﻹدارية المتكاملة.

 

حرصنا على استخدام أجود حديد تسليح بكود 500 لمقاومة الزلازل والرياح وكل المتغيرات

713.jpeg

وقال ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري أن الشركة حرصت على استخدام أحدث المعايير اﻻنشائية والتقنيات وأعلى جودة من الخامات لتقديم منتجات مستدامة وذات جودة مثالية، حيث تم استخدام حديد تسليح بأعلى كود وهو 500 ويتمتع ذلك النوع بالقدرة على مقاومة الزﻻزﻻل والرياح وغيرها من العوامل المهددة للمبانى بما يضمن اطالة عمر المبني وحماية الملاك وكذلك تم استخدام خرسانات بأعلى جهد مقاوم.

وشدد على حرص الشركة على استخدام مواصفات بناء وخامات أعلى من المطلوب والتعاقد مع كبار الشركات المتخصصة فى مواد البناء والمرافق وكذلك لتقديم أعلى مستوي من الجودة حيث تم الحرص على استخدام حديد عز وكابلات السويدي مشيرًا الى تعاقد الشركة مع كبار اﻻستشاريين لتنفيذ مشروعاتها.

وأكد على مراعاة كافة بنود اﻻستدامة بداية من توفير ساحات كبري ﻻنتظار السيارات تحت اﻻرض حيث تم تنفيذ عدد 2 بدروم تحت اﻻرض بارتفاع 6 متر لـ 3 مشروعات موﻻت للشركة يتسموا بقرب المسافة وتم ضمهم ليكونوا اقرب الى مشروع واحد ويبلغ إجمالي مسطح البدرومات لتلك المبانى 22 الف متر مربع.

واضاف أن المساحة البنائية 30% من إجمالي مساحة اﻻرض وتم الحرص على توفير أكبر قدر من الخدمات والمساحات المفتوحة.

ولفت الى أن إجمالي عدد العمالة المباشرة للشركة نحو 100 مهندس وموظف والغير مباشرة فى المواقع تتخطي 2000 عامل.

مشروع Zaha park

 

أنهينا تنفيذ 90% من Zaha park.. والمشروع جاهز للتسليم

 

وقال ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون أن الشركة أنتهت من تنفيذ 70% من انشاءات مشروعاتها اﻻربعة بالعاصمة اﻹدارية الجديدة.

واضاف أن أول مشروعات الشركة هو مشروع Zaha park وتم اﻹنتهاء من تنفيذ 90 % من اجمالي انشاءاته.
وأوضح أن المشروع جاهز للتسليم والافتتاح خلال العام الجاري.

ويقع مشروع Zaha park، في منطقة mu23، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي MIXUSED، يقام على مساحة 7200 متر مربع، ويتكون من طابق أرضي و9 طوابق علوية، بإجمالي مساحة بنائية 36100 متر مسطح، ويقع على محور الأمل الرابط بين طريق السويس والاحياء السكنيه R2 وR3 ومحور بن زايد الشمالي، وخصصت الشركة بالمول 3 طوابق بمساحات كبيرة للمطاعم ومحال التجزئة المميزة، وخصصت طابقين للوحدات الطبية، والطوابق المتبقية للوحدات الإدارية، وهي توفر مساحات مكاتب متنوعة.

وقال ضياء الدين فرج أن الشركة حرصت على توفير 6 مصاعد بالمبني واقل مساحة للوحدة بالمشروع 30 متر لتتناسب مع الكود واﻻشتراطات المحددة من شركة العاصمة لتركيب عدادات الكهرباء.

مشروع Lafayette Village 

 

تنفيذ 100% من الأعمال الخرسانية و100% من المباني بمشروع Lafayette Village

712.jpeg

وقال ضياء الدين فرج أن الشركة انهت 100 % من الاعمال الخرسانية و100 % من المباني بمشروع Lafayette Village ويتم حاليًا تنفيذ أعمال الواجهات والتى بلغ معدل الانجاز فى تنفيذها 75 % لنستطيع القول أن الشركة أنهت نحو 80 % من إجمالي المشروع.

و مشروع Lafayette Village عبارة عن طابق أرضي و5 طوابق مكررة، وهو مركز تجاري على أحدث مستوى، يقع في واجهة فندق الماسة ومنطقة الداون تاون والحي الحكومي والنهر الأخضر ومحور محمد بن زايد الشمالي، ويتمتع بخدمات منها بلازا بإجمالي 25 ألف متر مسطح، و8 صالات سينما VIP.
مشروع Udora:


وأوضح أن الشركة أنهت نحو 75% من اﻷعمال الخرسانية لمشروع Udora وتم صب نحو 30 الف متر خرسانة بالمشروع.


ولفت الى ان الشركة توفر فرصًا استثمارية مميزة من خلال طرحها مرحلة جديدة بمشروع Udora في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي Richesse التي تضم وحدات مميزة بأسعار وأنظمة سداد تنافسية، ويتوافر بالمرحلة الجديدة جميع عناصر التميز، وتضم وحدات في موقع استثنائي أمام فندق الماسة والمحطة المركزية وعلى المحور المركزي للحي المالي والحكومي الذي يبعد دقيقتين عن كل معالم العاصمة الإدارية، حيث يساهم الموقع المميز في تعظيم القيمة الاستثمارية لأي مشروع، وهو ما يرفع العائد الاستثماري للعميل.


وتقدم شركة «هوم تاون» لأول مرة فرصة امتلاك وحدة مؤجرة مسبقًا بنظام سداد مميز ومبتكر تقدمه الشركة لعملائها لأول مرة، وهو نظام ذكي يضمن للعميل أفضل طريقة وأعلى عائد.
و تستهدف شركة هوم تاون التوسع في تنفيذ المشروعات السكنية والتجارية والإدارية لإيمانها بوجود طلب مرتفع وعدم قدرة المعروض على الوفاء به، وكذلك قدرة تلك المشروعات على تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية للعملاء.

 

714.jpeg

الشركة من أوائل المطورين الذين اتخذوا خطوة الوجود في العاصمة الإدارية

 

100 مهندس عمالة مباشرة وأكثر من 2000 عامل بصورة غير مباشرة بالمواقع

 

الانتهاء من تنفيذ 70% من مشروعات الشركة اﻷربعة بالعاصمة اﻹدارية الجديدة


وقال ضياء الدين فرج أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروعات في القاهرة الجديدة وغرب القاهرة والصعيد.
فرص استثمارية


وأكد ضياء الدين فرج امتلاك «هوم تاون للتطوير العقاري» مجموعة من المشروعات التجارية الإدارية الطبية، وحققت هذه المشروعات عوائد استثمارية للعملاء في فترة زمنية بسيطة.


وشدد ضياء الدين فرج على حرص شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» على تحقيق أعلى مستوى من إرضاء العميل، بداية من تقديم منتج مميز يلبي طلباته ويضمن تحقيق أعلى عائد استثماري له، وصولًا إلى العمل على متابعة العملاء وتقديم مستوى مميز من خدمات ما بعد البيع.


وأضاف أن الشركة أسست مجموعة من الشركات الشقيقة لتطبيق خططها وتنفيذ مشروعاتها بأعلى مستوى من الجودة، فتم تأسيس شركة «Defcon للإنشاءات» عام 2017 بوصفها ذراع مقاولات للشركة، وشركة 5 prop لإدارة المرافق في مشروعات «هوم تاون».


وأكد أن الشركة تحرص دائمًا على استقطاب وتعيين الكوادر والخبرات ذات الكفاءات العالية، مع العمل بصورة دائمة على تدريب ورفع خبرات الشباب العاملين بها.
 

706.png
707.png
708.png
709.png

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل النصر امام الوحدة في الدوري السعودي
التالى تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي