أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

بالصور.. إقبال كبير على «بيتا للتطوير» في معرض سيتي سكيب 2024

بالصور.. إقبال كبير على «بيتا للتطوير» في معرض سيتي سكيب 2024
بالصور.. إقبال كبير على «بيتا للتطوير» في معرض سيتي سكيب 2024

تشهد شركة بيتا للتطوير العقاري إقبالا كبيرا في معرض سيتي سكيب 2024 في نسخته رقم 13 الذي يعقد خلال الفترة من 25 حتى 28 سبتمبر.
وتشارك شركة بيتا للتطوير العقاري في مصر سيتي سكيب 2024 بالعديد من العروض والتسهيلات للعملاء بمشروع جرينز مستقبل سيتي، تصل إلى 10% مقدم وتسليم فوري.

722.jpg
بيتا للتطوير العقاري 

بيتا جرينز

وقامت شركة " بيتا للتطوير العقاري" بتسليم المرحلتين اﻷولي والثانية من مشروع " بيتا جرينز مستقبل سيتي"، والذي يقع على مساحة 25 فدان، ويضم نحو 730 وحدة بمساحات ونماذج متنوعة من الشقق والفيلات حيث تبدأ المساحات بالمشروع من 127 متر وتصل الى 371متر. 

724.jpg
بيتا للتطوير العقاري 


ويضم المشروع منطقة خدمات تجارية تضم مول بالإضافة الى خدمات ترفيهية متكاملة ونادي رياضي. ويوفر المشروع مجموعة من الوحدات المبنية والجاهزة للاستلام الفوري.

سيتي سكيب

وانطلقت فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024 النسخة الثالثة عشر، في الفترة 25 سبتمبر وحتى 28 سبتمبر 2024 برعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبدعم ورعاية شركة ميدار، ومشاركة أكثر من 80 عارض من كبار المطورين في السوق العقاري المصري.

727.jpg
بيتا للتطوير العقاري 

ويعد سيتي سكيب أكبر معرض عقارات في مصر، حيث يساعد العملاء والمستثمرين العقاريين على استكشاف الفرص الاستثمارية والعروض والاطلاع على مجموعة واسعة من المشروعات العقارية والخصومات الكبيرة.

ويشهد المعرض هذا العام مشاركة أكثر من 80 شركة في مجال التطوير العقاري، كما يضم الكثير من المشروعات العقارية المتنوعة، التي تعد فرصة للتواصل وتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال العقارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاستمارة بـ 2000 جنيه.. الإجراءات والأوراق اللازمة لحجز شقق صندوق التنمية الحضرية
التالى الالتزام بتنفيذ المباني وفقاً للكودات.. ...