أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

مانشستر سيتي يدرس ضم بديل رودري

مانشستر سيتي يدرس ضم بديل رودري
مانشستر سيتي يدرس ضم بديل رودري

كشفت صحيفة الميرور الانجليزية ان نادي مانشيستر سيتي الأنجليزي يدرس في الوقت الحالي التعاقد مع نجم منتخب انجلترا و نادي كريستال بالاس الأنجليزي ادم وارتون ليمون بديلا للنجم الأسباني رودري والذي تم الإعلان عن اصابته بالرباط الصليبي وبالتالي غيابه عن الفريق السماوي حتى نهاية الموسم .

وكان ادم وارتون - ٢٠ سنة - قد برز خلال الموسم الماضي ليتم ضمه إلى منتخب انجلترا للشباب ومن بعده المنتخب الاول وينضم مطلع الموسم الحالي إلى نادي كريستال بالاس قادما من نادي بلاكبيرن روفر الأنجليزي مقابل ٢٢ مليون جنية استرليني .

وكشفت صحيفة الميرور ان إدارة مانشيستر سيتي رفضت مقترحا بالتعاقد بشكل سريع مع لاعب حر حتى يتم قيده على الفور الا ان الإدارة فضلت الانتظار حتى الانتقالات الشتوية في شهر يناير لضم لاعب بديل للنجم الاسباني رودري مشيرة إلى وجود مجموعة من الاعبين الذين يرى فيهم بيب جوارديولا  امكانية تعويض غياب رودري احد اعمدة فريق مانشيستر سيتي .

وقالت الصحيفة الانجليزية ان بيب جوارديولا معجب للغاية بموهبة لاعب كريستال بالاس ادم وارتون لذلك فهو احد اهم الاعبين المتواجدين لتعويض غياب رودري إلى جانب مارتن زوبيميندي لاعب وسط ريال سوسيداد الأسباني مؤكدة ان التعاقد مع ادم وارتون لن يكون سهلا لرغبة المدير الفني لفريق كريستال بالاس مارك جالاسنر في الاحتفاظ بلاعب الوسط ضمن خطته لبناء فريق قوى لكريستال بالاس .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة STM تطلق «البوصلة العقارية» لدعم مطوري ومستثمري العقارات في السوق المصرية
التالى وزير الإسكان يناقش مقترحات تحفيز سرعة الانتهاء من الغرف والوحدات الفندقية بمشروعات «التنمية السياحية»