أخبار عاجلة
البترول يستعد لخسائر أسبوعية -
ميرا موراتي أحدث قائدة تغادر OpenAI -
الزمالك يحدد موعد تحركه لـ "المملكة أرينا" -
إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم -

25 مليون للفائز.. جوائز مالية ضخمة لـ كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

25 مليون للفائز.. جوائز مالية ضخمة لـ كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
25 مليون للفائز.. جوائز مالية ضخمة لـ كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

تفصلنا ساعات قليلة عن المواجهة المنتظرة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، التي ستقام على ملعب "المملكة آرينا" في المملكة العربية السعودية. يدخل الأهلي هذه المباراة بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك الزمالك بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الجوائز المالية لكأس السوبر الإفريقي 2024

تشهد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك منافسة شديدة، ليس فقط بسبب العداء الرياضي بين الفريقين، ولكن أيضًا بفضل الجوائز المالية الكبيرة التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف". حيث سيحصل الفريق الفائز على جائزة مالية تبلغ 500 ألف دولار، أي ما يقارب الـ25 مليون جنيه مصري، بينما سيحصل الفريق الخاسر على 250 ألف دولار.

وأكد الاتحاد الإفريقي عبر موقعه الرسمي أن هذه المكافآت شهدت زيادة ملحوظة مقارنة بالسنوات الماضية، وذلك ضمن التزام باتريس موتسيبي، رئيس "كاف"، بزيادة الجوائز المالية في جميع بطولات الاتحاد الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

سيتم بث مباراة السوبر الإفريقي عبر عدة قنوات رياضية، حيث ستنقل قناة "بي إن سبورتس" المفتوحة المباراة بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي. كما ستبث قناة "إم بي سي مصر" اللقاء بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض، إضافة إلى قناة "أبو ظبي الرياضية"، التي ستنقل المباراة أيضًا.

هذه المباراة المرتقبة تجمع بين اثنين من أكبر الأندية في إفريقيا، وتعد من أبرز الأحداث الرياضية التي ينتظرها عشاق الكرة في المنطقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة تستقبل وفدا من منظمة الصحة العالمية لتجديد الإشهاد بخلو مصر من الحصبة والحصبة الألمانية
التالى حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر حار على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 33 درجة