أخبار عاجلة
صور | فعاليات اليوم الثالث لمعرض سيتي سكيب 2024 -

تعيين رئيسا جديدا لاستراتيجية الخدمات المصرفية والأسواق في جولدمان ساكس

تعيين رئيسا جديدا لاستراتيجية الخدمات المصرفية والأسواق في جولدمان ساكس
تعيين رئيسا جديدا لاستراتيجية الخدمات المصرفية والأسواق في جولدمان ساكس

تمت ترقية جوش شيفرين، رئيس استراتيجية التداول العالمية في مجموعة جولدمان ساكس، إلى رئيس قسم الاستراتيجية ورئيس المخاطر المالية للخدمات المصرفية العالمية والأسواق في الشركة، وفقًا لمذكرة اطلعت عليها بلومبرج.

يعد الدور الجديد امتدادًا لمسؤولياته الحالية، والتي ستشمل الآن الإشراف على فريق المخاطر المالية ومكتب FICC وفريق استراتيجيات المخاطر الرئيسية - حيث سيقدم تحليل المخاطر لعملاء الوساطة الرئيسيين في جولدمان - وفريق الاستراتيجية والاستثمارات والشراكات.

وكتب شوك فارادان ودان ديس، الرئيسان المشاركان للخدمات المصرفية العالمية والأسواق في جولدمان، في مذكرة مؤرخة 17 سبتمبر: "بالإضافة إلى ذلك، سيتعاون جوش مع شركاتنا لضمان وجود إشراف دؤوب على أنشطتنا التجارية وبيئة تحكم قوية".

انضم شيفرين إلى جولدمان في عام 2001 كمحلل، وتم تعيينه مديرًا إداريًا في عام 2009 وشريكًا في عام 2012. في نوفمبر 2023 أصبح رئيسًا عالميًا لاستراتيجية التداول.

ثبت أن دعوته الأخيرة بشأن حجم خفض أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي كانت صحيحة وهو لا يستبعد خفضين آخرين بمقدار 50 أساسًا.

قال شيفرين في ندوة عبر الإنترنت للعملاء قبل قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن أسعار الفائدة في 18 سبتمبر: "إن مسار 50/50/50 ممكن إذا ظل العمال ضعيفين وارتفع معدل البطالة".

وتابع حينها: "نحن في أوقات فريدة، لقد تغير المشهد بسرعة كبيرة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التوربينات مش شغالة».. خبير يُفجر مفاجأة مدوية بشأن سد النهضة (تفاصيل)
التالى بتوجيهات رئاسية.. إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في مارس 2021 والعودة للعمل بقانون البناء