أخبار عاجلة
أسعار الخضراوات نار تحرق الغلابة بالغربية -
جدول مهرجان الموسيقى العربية للدورة الـ 32 -
سماع دوي انفجارات هزت سماء تل أبيب (شاهد) -

أسعار الذهب اليوم الخميس 26-9-2024 في مصر

أسعار الذهب اليوم الخميس 26-9-2024 في مصر
أسعار الذهب اليوم الخميس 26-9-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي.

وجاء آخر تحديث لأسعار الذهب اليوم كالتالي:

سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 4114 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3771 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3600 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 3085 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 2400 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 12 نحو 2057 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 9 نحو 1542 جنيها.

سعر الجنيه الذهب 28800 جنيها.

ويمدد سعر الذهب نمطه التوحيدي إلى ما دون أعلى مستوى قياسي بلغه عند 2670 دولارًا أمس الأربعاء، حيث يتوخى المشترون الحذر في الفترة التي تسبق مجموعة من الخطب من صناع السياسات في بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي المقرر إدلاؤهم في وقت لاحق من يوم الخميس.

ومن بين العديد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي الذين سيتولون المنصة، ستحمل تصريحات رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول الافتتاحية المسجلة مسبقًا المفتاح لقياس حجم خفض أسعار الفائدة التالي، خاصة مع تسعير الأسواق لفرصة تبلغ حوالي 62٪ بأن يخفض بنك الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس أخرى في نوفمبر.

وتم تأييد التوقعات الحمائمية لبنك الاحتياطي الفيدرالي من خلال التعليق الأخير من محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي أدريانا كوجلار، التي قالت خلال ظهورها بين عشية وضحاها إنها "تدعم بقوة" قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة الأسبوع الماضي.

وأضافت كوجلر أنها "ستدعم تخفيضات أسعار الفائدة الإضافية في المستقبل".

وأدى حديث بنك الاحتياطي الفيدرالي الأخير إلى جانب ضعف ثقة المستهلك في مجلس المؤتمرات الأمريكي وبيانات النشاط الإقليمي إلى زيادة الرهانات على خفض كبير آخر لأسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في اجتماعه السياسي القادم.

وعادت نزعة بنك الاحتياطي الفيدرالي المتسامحة وتفاؤل التحفيز من جانب الصين إلى الظهور في وقت مبكر من يوم الخميس، مما أدى إلى إيقاف التعافي السابق في الدولار الأمريكي وعوائد سندات الخزانة الأمريكية بينما أدى إلى ارتفاع طفيف في أسعار الذهب.

ويتوقف مصير سعر الذهب على تعليقات بنك الاحتياطي الفيدرالي القادمة، حيث يمتنع المتداولون عن وضع المزيد من الرهانات وسط ظروف ذروة الشراء على الرسم البياني اليومي.

وقبل حديث بنك الاحتياطي الفيدرالي، ستوفر طلبات السلع المعمرة الأمريكية والناتج المحلي الإجمالي النهائي للربع الثاني ومطالبات البطالة الأسبوعية بعض الحوافز التجارية لسعر الذهب كما ستلعب معنويات المخاطرة دورًا محوريًا، حيث سيتحول التركيز إلى إصدار مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأمريكي يوم الجمعة بعد تصريحات باول.

وسجل سعر الذهب تراجعًا مؤقتًا من أعلى مستوياته على الإطلاق، حيث سجل الدولار الأمريكي انتعاشًا مثيرًا للإعجاب من أدنى مستوياته في 14 شهرًا مقابل منافسيه الرئيسيين مع تلاشي تفاؤل السوق بقيادة التحفيز الصيني كما لجأ المتداولون إلى جني الأرباح من صفقات البيع على المكشوف للدولار الأمريكي قبل الخطاب الرئيسي لرئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول.

ولا شيء يتغير بالنسبة لسعر الذهب من منظور فني قصير الأجل، حيث يظل في منطقة ذروة الشراء للغاية، مما يشير إلى أن تصحيحًا ذا مغزى قد يكون وشيكًا وإذا استعاد المشترون الزخم المفقود، فإن القبول فوق أعلى مستوى قياسي بالقرب من 2670 دولارًا أمر بالغ الأهمية لإطلاق العنان لمزيد من الارتفاع نحو حاجز 2700 دولار.

وعلى العكس من ذلك، من المرجح أن يختبر أي تصحيح في سعر الذهب أدنى مستوى 24 سبتمبر عند 2623 دولارًا، والذي سيدخل تحته عتبة 2600 دولار حيز التنفيذ وفي الجنوب، قد يستهدف بائعو الذهب أدنى مستوى في 20 سبتمبر عند 2,585 دولارا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فريق بحثي يطور أدوية جديدة تحرق الدهون بدون رياضة
التالى مقر أوروبي على الأراضي المصرية.. مودرن سبورت يفتتح مقره الجديد