أخبار عاجلة

البنك التجاري الدولي CIB يحتفل بنجاح الدورة الرابعة من برنامج "Women in Tech"

البنك التجاري الدولي CIB يحتفل بنجاح الدورة الرابعة من برنامج "Women in Tech"
البنك التجاري الدولي CIB يحتفل بنجاح الدورة الرابعة من برنامج "Women in Tech"

11:08 ص - الخميس 26 سبتمبر 2024

احتفل البنك التجاري الدولي (CIB) بنجاح الحدث الختامي للدورة الرابعة من برنامج "Women in Tech"، الذي يهدف إلى دعم وتعزيز دور المرأة في مجال التكنولوجيا. جمع الحدث نخبة من الخريجات الموهوبات اللواتي شاركن في مناقشات بناءة مع عدد من قيادات البنك حول مستقبل التكنولوجيا ودور المرأة في هذا المجال الحيوي.

5446.jpg

 

وشهد الحدث حضور المهندسة هدى منصور، عضو مجلس الإدارة، و عمر خان، الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات، وشاتسي حسن، رئيس مجموعة أمن وحماية المعلومات، وعنتر قنديل، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات، و محمد السناري، رئيس قطاع الموارد البشرية، والسيدة شيرين زيدان، رئيس إدارة التطوير المؤسسي وشركاء الأعمال. وقدم القادة المشاركون رؤى قيّمة حول دور التكنولوجيا في الصناعة المصرفية وأهمية تطوير الكفاءات النسائية لتحقيق النجاح المستدام.

 

ويُعد برنامج "Women in Tech" جزءًا من استراتيجية البنك لتعزيز التنوع والابتكار في بيئة العمل، ويهدف إلى تمكين النساء من تطوير مهاراتهن التقنية والقيادية، كما أعرب البنك عن تمنياته لجميع الخريجات برحلة مهنية مثمرة ومزدهرة في المستقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 34.65 مليون سهم .. الموافقة على طرح نايس ون اسهم في تداول السعودية
التالى مجلس النواب يستعد لدور الانعقاد الخامس الأسبوع المقبل