أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

فيفا يجتمع بـ الأهلي قبل مواجهة الزمالك بـ24 ساعة.. اعرف التفاصيل

فيفا يجتمع بـ الأهلي قبل مواجهة الزمالك بـ24 ساعة.. اعرف التفاصيل
فيفا يجتمع بـ الأهلي قبل مواجهة الزمالك بـ24 ساعة.. اعرف التفاصيل
black-shawla.png

10:44 ص | الخميس 26 سبتمبر 2024

فيفا يجتمع بـ الأهلي قبل مواجهة الزمالك بـ24 ساعة.. اعرف التفاصيل

الخطيب وإنفانتينو

يعقد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اجتماعا مع مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس، وقبل 24 ساعة على مواجهة المارد الأحمر نظيره نادي الزمالك على لقب السوبر الإفريقي، والمقرر له في المملكة العربية السعودية مساء الغد على ملعب المملكة آرينا.

اجتماع بين فيفا ومسئولي الأهلي اليوم بسبب بطولة إنتركونتينينتال

ويأتي اجتماع اليوم بين فيفا والأهلي بشأن بطولة إنتركونتينينتال، والتي يلعب فيها النادي الأهلي ممثلا عن إفريقيا وستكون مباراته الأولى بها أمام العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر المقبل، وقد تلقى المارد الأحمر منذ أيام إخطارا رسميا من فيفا بشأن هذه الجلسة للتنسيق حول البطولة العالمية، وفقا لما علمه «الوطن سبورت».

6472114421645290042.jpg

وسيكون اجتماع مسئولي فيفا مع النادي الأهلي، عبر تقنية «فيديو كونفراس» ظهر اليوم الخميس، لمناقشة عدد من الأمور الخاصة ببطولة إنتركونتينينتال، التي تشهد مواجهة الأحمر الأولى أمام العين الإماراتي.

تفاصيل جلسة فيفا مع مسئولي الأهلي في حضور ممثلين عن كاف

ومن المقرر أن تشهد جلسة فيفا مع الأهلي حضور ممثلين عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، وكذلك مندوب عن الفائز من مباراة العين الإماراتي، لاسيما أن «الأحمر» سيواجه بطل الإمارات على استاد القاهرة الدولي، كما سيتم خلال هذه الجلسة مناقشة عدد من الأمور التسويقية وحقوق الأندية والإعلانات والرعاة للبطولة العالمية.

13129915761727166073.jpg

ويستضيف الأهلي الفائز نظيره العين الإماراتي، مساء يوم 29 أكتوبر في ربع نهائي بطولة إنتركونتينينتال، والتي تم اختيار قطر لاستضافة أدوارها النهائية بحسب بيان فيفا الأخير.    

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفيضانات تضرب دولة عظمى.. تفاصيل
التالى 3 رؤوس حربة.. تابع أسماء قائمة الأهلي للقاء السوبر ضد الزمالك