أخبار عاجلة
استعدادات جامعة عين شمس للدراسة 2024 -

winwin يكشف تفاصيل الاجتماع المرتقب بين الأهلي والفيفا

winwin يكشف تفاصيل الاجتماع المرتقب بين الأهلي والفيفا
winwin يكشف تفاصيل الاجتماع المرتقب بين الأهلي والفيفا

يُعقد ظهر اليوم الخميس 26 سبتمبر/ أيلول، الاجتماع الفني بين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والنادي الأهلي بشأن الاتفاق على قواعد المشاركة والتفاصيل والترتيبات المتعلقة بخوض الفريق مباراة يوم 29 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في القاهرة مع العين الإماراتي ضمن منافسات كأس فيفا إنتركونتيننتال.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والعين يوم 29 أكتوبر في ملعب "القاهرة الدولي"، وذلك بعدما نجح العين بطل آسيا في الفوز وإقصاء أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الأول بنتيجة (6-2).

وعلمت منصة "winiwn" من مصادرها في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن الاجتماع سيعقد في الواحدة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك قبل 24 ساعة من خوض الأهلي لقاء السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع مسؤولو المارد الأحمر عبر "الفيديو كونفرانس" نظرًا لوجود البعثة في المملكة العربية السعودية لانشغالهم بمباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك غدًا في الرياض.

أحمد زيزو: الزمالك مُتعطش للألقاب والفوز أمام الأهلي له مذاق مُختلف

اقرأ المزيد

ويطرح مسؤولو فيفا في الاجتماع بعض الجوانب المتعلقة بالأمور التسويقية والإعلامية الخاصة بالمباراة، بالإضافة إلى آلية توزيع التذاكر وتحديد النسب الخاصة بالتوزيع.

وقال مصدر في فيفا خلال تصريحات خاصة لمنصة "winwin" قبل انعقاد الاجتماع بساعات وبشأن تذاكر المباريات: "يحق لكل نادٍ مشارك الحصول على عدد من التذاكر المجانية للبطولة".

وأضاف مصدر من داخل فيفا: "سوف يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بإبلاغ كل نادٍ مشارك بالعدد الإجمالي للتذاكر المجانية خلال ورشة عمل الفريق، بالإضافة إلى أن فيفا سيصدر وثائق التذاكر لكل نادٍ مشارك وستتحدد آلية توزيعها على الجماهير".

ركلات جزاء أم وقت إضافي في مباراة الأهلي والعين؟

كما يشرح مسؤولو الفيفا في ورشة العمل مع نظرائهم في الأهلي، القواعد الإدارية في البطولة، حيث لا يتم ترحيل البطاقات الصفراء الفردية والإيقافات المعلقة التي لا يمكن تنفيذها خلال منافسات البطولات القارية للأندية إلى كأس القارات 2024.

وسيتم إلغاء البطاقات الصفراء التي تم تدوينها على الفرق واللاعبين قبل إقامة المباريات النهائية من كأس الإنتركونتيننتال 2024 في قطر؛ وإذا انتهت المباراة بالتعادل في نهاية الوقت الأصلي للعب، يتم لعب وقت إضافي.

ويتكون الوقت الإضافي من فترتين مدة كل منهما 15 دقيقة، وإذا ظلت النتيجة متعادلة يتم اللجوء إلى ركلات الجزاء لتحديد الفائز، ووفقًا للإجراءات المحددة في قوانين اللعبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: 12 مديرية تُشارك بأنشطة مبادرة "بناء الإنسان" جنوب قنا
التالى بالبلدي: خالد الجندي: بعض عمليات التجميل أفعال شيطانية تعتدي على بنيان الله