أخبار عاجلة

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وايران لدور ثمن نهائي مونديال الفوتسال 2024 وموعد اللقاء

يهتم عشاق وجماهير كرة القدم بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة المغرب وايران لدور ثمن نهائي مونديال الفوتسال 2024 وموعد اللقاء، حيث يأمل المنتخب المغربي من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مشوار المونديال ليتأهل إلى دور ربع نهائي البطولة على حساب نظيره المنتخب الإيراني، ولذلك نقدم لكم الآن موعد إقامة المباراة وكذلك القنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة المغرب وايران اليوم

حيث تقام المباراة التي تجمع ما بين فريق المغرب والمنتخب الإيراني، اليوم الخميس الموافق 26 من شهر سبتمبر الحالي 2024، حيث يكون اللقاء في بطولة مونديال الفوتسال، وتقام في تمام الساعة الواحد والنصف ظهرا بتوقيت المغرب، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت المملكة وبتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وايران في مونديال الفوتسال

تكون القنوات الناقلة لمباراة المغرب وايران لدور ثمن نهائي مونديال الفوتسال لعام 2024، من خلال قناة بي إن سبورت Bein sports ، وكذلك من خلال قناة المغربية الرياضية الأرضية HD5 – Arryadia TNT، وأيضا يمكن متابعة المباراة عبر تطبيق بي ان كونكت لمشاهدة المباريات بجودة عالية ومن أي مكان.

تفاصيل بطولة كأس العالم للفوتسال 2024 للنسخة العاشرة

تقام كأس العالم للفوتسال 2024 للنسخة العاشرة، خلال الفترة من يوم 14 من شهر سبتمبر الحالي 2024 حتى يوم 6 من شهر أكتوبر المقبل 2024، ويكون ذلك عن طريق مشاركة ثلاث مدن رئيسية في أوزبكستان وتشمل كل من العاصمة طشقند، ومدينة أنديجان، ومدينة بخارى.

مسار منتخب المغرب وايران في بطولة الفوتسال

فيما بدأ المنتخب المغربي مشواره في البطولة، واستطاع تحقيق فوزين في أول مبارايتين، ثم خسر في المباراة الثالثة وبذلك احتل المركز الثاني وتأهل لمواجهة ايران في الدور التالي، أما بالنسبة لمنتخب ايران فقد تصدر المجموعة السادسة عن طريق تحقيق الفوز في ثلاث مباريات متتالية، ومن المتوقع بأن تشهد مباراة اليوم الكثير من التحديات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل انطلاقة العام الدراسي في لبنان حتى منتصف أكتوبر بسبب الحرب
التالى القبض علي مدمن عذب ابنته واحتجزها داخل غرفة مظلمة