أخبار عاجلة
استعدادات جامعة عين شمس للدراسة 2024 -

ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"

ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "برغم القانون" بطولة الفنانة إيمان العاصي، أحداث مثيرة ومشوقة لباقي حلقات المسلسل، حيث طرحت منصة "واتش ات"، الحلقة  مساء أمس، وجاء ضمن أحداث الحلقة معرفة ليلى بحل لغز زوجها أكرم من صديقه محمود شرشر.

 

ملخص أحداث الحلقة الـ 10

 

وبدأت الحلقة بمكالمة محمد القس "أكرم" لصديقه محمد محمود عبدالعزيز "محمود شرشر"، بعد حريقه لمحله إنتقامًا منه، ظنًا إنه من أوصل ليلى "إيمان العاصي" به، وقام بتهديده بأنه إذا اتخذ أي إجراءات سيبلغ عنه لإنه متورط معه، ومن ثم يقوم محمود شرشر بمقابلة ليلى ليخبرها بماضي زوجها أكرم، لتدخل ليلى في نوبة بكاء شديدة وانهيار من الصدمة للتركه وتذهب إلى بيت والدها، لتحاول التخلص من نفسها.

 

110.jpg
محمد محمود عبدالعزيز

 

تدخل ليلى إلى غرفتها وتأتي بالمسدس الذي تركه زوجها أكرم قبل مغادرته، وقامت بتوجيه المسدس نحو رأسها، ولكن تدخل عليها صغيرتها لتصرخ في وجهها، ويدخل زوج أختها ياسر "وليد فواز" ليحاول أخذ المسدس منها، ولكن تخرج طلقة من المسدس دون قصد، وتسقط ابنتها على الأرض من هول الموقف، وتذهب ليلى لتطمئن عليها وتجد أن الطلقة لم تصبها.

 

111.jpg
إيمان العاصي

 

وفي نهاية الحلقة يظهر محمود شرشر وليلى وهو يتحدث معها عن ماضي زوجها وكيف ومتى تقابل معه، وبينما محمود يقود سيارته تظهر سيارة آخرى من خلفهم تراقبهم.

114.jpg
محمد محمود عبدالعزيز وإيمان العاصي

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننشر التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم.. وأبرز قرارات الوزير
التالى استعدادات جامعة عين شمس للدراسة 2024