أخبار عاجلة
صور | فعاليات اليوم الثالث لمعرض سيتي سكيب 2024 -

ترقب لخطاب جيروم باول وتحركات الذهب والدولار

ترقب لخطاب جيروم باول وتحركات الذهب والدولار
ترقب لخطاب جيروم باول وتحركات الذهب والدولار

تحول التركيز الآن بشكل مباشر إلى خطاب جيروم باول رئيس مجلس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي المقرر في وقت لاحق من اليوم.

يأتي خطاب باول بعد أن قال العديد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع إنهم يدعمون خفض أسعار الفائدة المفرط من قبل البنك المركزي من الأسبوع الماضي ولكنهم قدموا إشارات متضاربة حول كيفية تخطيط البنك لخفض أسعار الفائدة بشكل أكبر.

من المقرر أيضًا أن يتحدث مسؤولون آخرون في بنك الاحتياطي الفيدرالي في الأيام المقبلة.

يمثل خفض البنك المركزي بمقدار 50 نقطة أساس بداية دورة تخفيف يتوقع محللو سيتي أن تخفض أسعار الفائدة بمقدار 125 نقطة أساس بحلول نهاية العام. لكن بنك الاحتياطي الفيدرالي أشار إلى نهج مدفوع بالبيانات إلى حد كبير لمزيد من التيسير.


وتحقيقًا لهذه الغاية، من المقرر صدور قراءة منقحة لبيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني في وقت لاحق من يوم الخميس، وكذلك بيانات مطالبات البطالة الأسبوعية ومن المقرر صدور بيانات مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي - مقياس التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي - يوم الجمعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية: استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يهدد السلم والأمن الدوليين
التالى مواعيد مباريات اليوم الجمعة 27-9-2024 والقنوات الناقلة