أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

10 آلاف زائر في أولى أيامه.. معلومات عن معرض سيتي سكيب 2024 أكبر معرض عقاري في مصر

10 آلاف زائر في أولى أيامه.. معلومات عن معرض سيتي سكيب 2024 أكبر معرض عقاري في مصر
10 آلاف زائر في أولى أيامه.. معلومات عن معرض سيتي سكيب 2024 أكبر معرض عقاري في مصر

الخميس 26 سبتمبر 2024 | 12:06 مساءً

محمود عبدالرحمن

مع ساعات الصباح الأولى أمس الأربعاء، انطلق معرض سيتي سكيب 2024، أكبر معرض عقاري في مصر وأحد أهم المعارض التجارية، حيث يمثل فرصة قوية للتواصل بين المطورين العقاريين والمستثمرين في الدولة.

معلومات عن معرض سيتي سكيب

 يُتيح هذا المعرض لمسؤولي السوق على مستجدات العقارات، ومعرفة التحديات التي تواجهها، إلى جانب فهم رؤية ومتطلبات المطورين ودراستها، ونظرائهم على فتح مجالات وفرص استثمارية جديدة في المجال العقاري.

وشهد المعرض الذي يستمر حتى 28 سبتمبر الحالي، مشاركة حوالي 80 مطورًا عقاريًا، تم إنتاج ما يقرب من 1000 مشروع عقاري موزعين في مناطق مختلفة من الجمهورية.

معرض سيتي سكيب 2024

و تُركّز هذه المشاريع في شرق القاهرة، مثل العاصمة الإدارية الجديدة، والتكيف الخامس، والسادس، ومدينة مستقبل سيتي، وكذلك في غرب القاهرة في مناطق مثل 6 أكتوبر والشيخ زايد وتوسعاتهما، بالإضافة إلى مشروعات في العين السخنة. كما كان هناك اهتمام كبير من مشروعات مشاريعها في منطقة الساحل الشمالي

قامت الشركات العقارية الكبيرة بحشد عدد من المسوقين لجذب العملاء الذين حضروا فعاليات اليوم الأول للمعرض، الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات.

معرض سيتي سكيب 2024

 ووفقًا لبيانات شركة "إنفورما ماركتس"، الشكرة المنظمة للمعرض، فقد تجاوز عدد زوار المعرض في نسخته الـ 13 في اليوم الأول 10 آلاف زائر، مما أتاح للشركات العارضة الفرصة لتقديم عروض تسويقية مميزة.

وقال نائب وزير الإسكان، أن معرض سيتي سكيب فرصة للتواصل المباشر بين المطورين والمستثمرين ومسؤولي الدولة، مما يساعد على اطلاع على أحدث اختراعات السوق العقارية، والتعرف على التحديات التي تواجه القطاع، وفهم الأساسية للمطورين بشكل أفضل.

تفاصيل اليوم الأول لمعرض سيتي سكيب 2024

وأشار الدكتور وليد عباس إلى أن هيئة المجتمع العمرانية الجديدة تعمل على توفير سجلات متعددة لتشخيص أنواع معينة منها سواء للمستثمرين المصريين أو تزايد. بالإضافة إلى توفير الاهتمام والوحدات السكنية أنواعها بما في ذلك احتياجاتها المختلفة.

وتأسس معرض سيتي سكيب، في عام 2012، أمام أبرز المعارض العقارية في المنطقة، ويعقد في عدة دول مثل مصر، السعودية، قطر، والبحرين.

ويُركّز المعرض على عرض و ترويج المشاريع العقارية الجديدة المتنوعة في مختلف التخصصات في سيتي سكيب مصر، يشارك أكثر من 80 مطورا عقاريا، ويجذب عددا محدودا من الزائرين، حيث يتجاوز عدد الحضور في اليوم الأول 10 آلاف زائر.

 تعتبر فرصة فرصة مهمة للمستثمرين والمشترين في تقديم المشاريع للتواصل مع الشركات العقارية.

اقرأ ايضا

سيتي سكيب 2024.. ملتقى المطورين والمستثمرين في أكبر المعارض العقارية بمصر 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوارديولا يعلن نبأ صادمًا بشأن مدة غياب رودري
التالى بنك أوف أمريكا: دورة خفض الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي تشير لضعف الدولار