أخبار عاجلة

طلب من الاتحاد الروماني لنظيره المصري بشأن بوبيندزا

طلب من الاتحاد الروماني لنظيره المصري بشأن بوبيندزا
طلب من الاتحاد الروماني لنظيره المصري بشأن بوبيندزا

وجه الاتحاد الروماني لكرة القدم، طلبًا عاجلًا لنظيره المصري، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، المنضم حديثًا لصفوف نادي رابيد بوخاريست الروماني، بعدما وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك إلكترونيا.

اتحاد الكرة يتحفظ على إرسال البطاقة الدولية لبوبيندزا

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، أن الاتحاد الروماني طلب البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا، لكن اتحاد الكرة، تحفظ على طلب نظيره الروماني، منتظرًا قرار الاتحاد الدولي «فيفا»، للتدخل والفصل في الأمر، سواء بأحقية الزمالك فى اللاعب أو استمراره مع ناديه.

وأضاف المصدر، أن النادي الروماني يسابق الزمن من أجل قيد لاعبه الجديد، أرون بوبيندزا، والاستفادة من خدماته، بعد انضمامه رسميًا لصفوف الفريق لمدة موسمين، ورفض الانضمام لصفوف نادي الزمالك.

الزمالك ينتظر مصير بوبيندزا مع رابيد

14956335741725376683.jpg

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك مصير اللاعب مع بوخارست، سواء بقيده مع الفريق من عدمه، وبناءً عليه سيتم التحرك من جانب الفريق القانوني للقلعة البيضاء، واتخاذ إجراءات تقاضي بحق اللاعب، في ظل تصريحات مسؤولي النادي الروماني، بالسير فى إجراءات قيد اللاعب في صفوفهم للموسم الجديد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة جوميز لـ كولر في السوبر الأفريقي.. عاجل
التالى صافرات الإنذار تدوي في تل أبيب ومناطق واسعة من الأراضي المحتلة