أخبار عاجلة

لوس أنجلوس يتوج بكأس أمريكا المفتوحة على حساب كانساس سيتي

لوس أنجلوس يتوج بكأس أمريكا المفتوحة على حساب كانساس سيتي
لوس أنجلوس يتوج بكأس أمريكا المفتوحة على حساب كانساس سيتي
black-shawla.png

12:24 م | الخميس 26 سبتمبر 2024

لوس أنجلوس يتوج بكأس أمريكا المفتوحة على حساب كانساس سيتي

مباراة لوس أنجلوس إف سي وكانساس سيتي

فاز لوس أنجلوس إف سي، على نظيره كانساس سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب «بي أم أو» في نهائي بطولة كأس أمريكا المفتوحة لكرة القدم، ليحصد أول ألقابه بالموسم.

وافتتح أوليفييه جيرو، لاعب لوس أنجلوس إف سي، التسجيل في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، بعدما وصلته الكرة من تمريرة عرضية حاسمة من زميله ماتيوس بوجوش، خلال هجمة مرتدة سريعة، لتسكن الكرة منتصف شباك كانساس رسيتي.

هدف تعادل كانساس سيتي

ورد كانساس سيتي، بهدف التعادل عن طريق اللاعب إريك تومي، في الدقيقة 60، من تسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، جاءته عبر أسيست من دانييل سالوي، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لحارس لوس أنجلوس إف سي.

إصابة لاعبين من لوس أنجلوس إف سي

وشهدت الدقيقتين 67، 87، على التوالي، إجراء لوس أنجلوس إف سي، تبديلين اضطراريين بنزول عمر كامبوس مكان إيدي سيجورا، ونزول إيلي سانشيز، مكان آرون لونج بسبب الإصابة.

وفي الدقيقة 102 من عمر الشوط الأول الإضافي، سجل عمر كامبوس، لاعب لوس أنجلوس إف سي، الهدف الثاني لفريقه، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من كريستيان أوليفيرا، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية الحارس مرمى كانساس سيتي.

وأكمل كي كمارا، لاعب لوس أنجلوس إف سي، ثلاثية فريقه، برأسية من داخل منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من زميله دينيس بوانجا، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى كانساس سيتي في الدقيقة 109.

وشهدت الدقيقة 112 من عمر المباراة، إجراء كانساس سيتي، تبديلا اضطراريا، بنزول ستيفن أفريفا مكان إيريك تومي بداعي الإصابة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب الاتحاد: التحول للدعم النقدى خطوة فى ملف الحماية الاجتماعية
التالى جمعية الخبراء: 5 مزايا لتطبيق التيسيرات الضريبية على المدارس الخاصة