أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

كلية التربية الفنية جامعة حلوان تنظم حاضنة الفنون الإبداعية

كلية التربية الفنية جامعة حلوان تنظم حاضنة الفنون الإبداعية
كلية التربية الفنية جامعة حلوان تنظم حاضنة الفنون الإبداعية

تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان

تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، افتتحت كلية التربية الفنية حاضنة الفنون الإبداعية، بحضور الدكتور عماد أبو الدهب، نائب رئيس جامعة حلوان لشئون الدراسات العليا والبحوث، مما يمثل خطوة مهمة في تعزيز ريادة الأعمال في مجال الفنون الإبداعية، وتوفير بيئة ملائمة لدعم الشباب المبدعين وأصحاب الأفكار المبتكرة داخل الجامعة.

 

شارك في الافتتاح الدكتور أحمد حاتم، عميد كلية التربية الفنية، والدكتور محمود حامد، العميد السابق للكلية، والدكتورة مها مزيد، وكيل الكلية لشئون البيئة، والدكتور إيهاب العيسوي، مدير الحاضنات التكنولوجية في جامعة حلوان، والدكتورة سماح نبيل، مدير حاضنة الفنون الإبداعية، بالإضافة إلى الأستاذ أحمد الحلفاوي، مدير عام ريادة الأعمال بالهيئة العامة للاستثمار، وعدد من رؤساء الأقسام بالكلية ومديري وحدات الحاضنة.

 

601.jpg
كلية التربية الفنية جامعة حلوان تنظم حاضنة الفنون الإبداعية

 

الحاضنة ستوفر بيئة مثالية للمبدعين لتطوير أفكارهم

أعرب نائب رئيس جامعة حلوان، عن سعادته بهذا الإنجاز، مشيرًا إلى أن الحاضنة ستوفر بيئة مثالية للمبدعين لتطوير أفكارهم وتحويلها إلى مشاريع حقيقية تسهم في نمو الاقتصاد الإبداعي.

 

من جانبه، أكد عميد كلية التربية الفنية، جامعة حلوان، أن الحاضنة تعد إضافة قيمة لجهود الكلية في دعم ريادة الأعمال بمجال الفنون، حيث تهدف إلى أن تصبح مركزًا متخصصًا لدعم وتطوير المشاريع الإبداعية من خلال تقديم استشارات ودعم فني، إداري، وتسويقي.

 

602.jpg
كلية التربية الفنية جامعة حلوان تنظم حاضنة الفنون الإبداعية

 

وتركز الحاضنة على تقديم الدعم الشامل للمبدعين الشباب من خلال بيئة متكاملة للابتكارات التكنولوجية والإبداعية، مع توفير استشارات متنوعة تشمل المجالات الفنية والإدارية والتسويقية والمالية، مما يساهم في تمكين الشباب من تطوير مشاريعهم وفتح فرص جديدة في سوق العمل.

 

جدير بالذكر، أقامت كلية الهندسة جامعة حلوان الأهلية حفلًا لتكريم الطلاب الأوائل عن العام الدراسي 2023/2024 في برامج (هندسة النظم الذكية، هندسة العمارة والتصميم البيئي، هندسة الروبوتات والميكاترونيات).

 

تم خلال الحفل تكريم العشرة الأوائل من كل برنامج للمستويين الأول والثاني، حيث تم توزيع شهادات تقدير، بالإضافة إلى تقديم دروع تذكارية للمراكز الثلاثة الأولى من كل برنامج.

 

واختتم الحفل بندوة إرشادية مهنية تناولت آفاق سوق العمل المستقبلي وكيفية التميز فيه، ألقاها المهندس إبراهيم عبد الرحمن والمهندس أحمد ماهر.

 

وجاء الحفل تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان الأهلية، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون  التعليم والطلاب، وبإشراف الدكتور محمود المسلاوي، عميد كلية الهندسة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب اليوم الأربعاء 25-9-2024 في مصر
التالى مايكروسوفت تكشف عن Trustworthy AI