أخبار عاجلة

البابا تواضروس الثاني يوجه نداءً للأقباط بهذا الأمر بشان مجلة الكرازة وجريدة وطني

البابا تواضروس الثاني يوجه نداءً للأقباط بهذا الأمر بشان مجلة الكرازة وجريدة وطني
البابا تواضروس الثاني يوجه نداءً للأقباط بهذا الأمر بشان مجلة الكرازة وجريدة وطني
البابا تواضروس الثاني يوجه نداءً للأقباط بهذا الأمر بشان مجلة الكرازة وجريدة وطني | صوت المسيحي الحر

قداسة البابا تواضروس الثاني يوجه نداءً للأقباط بشأن مجلة الكرازة وجريدة وطني. ألقى البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية خلال اجتماع يوم الأربعاء مساءً، من كنيسة الشهيد مار جرجس في ألماظة، التي تتبع كنائس قطاع ألماظة ومدينة الأمل وشرق مدينة نصر. وقد تم بث العظة عبر القنوات الفضائية المسيحية وقناة C.O.C التابعة للمركز الإعلامي للكنيسة على الإنترنت.

البابا تواضروس الثاني
البابا -تواضروس- الثاني

البابا تواضروس الثاني يوجه نداءً للأقباط بدعم مجلة الكرازة وجريدة وطني

حث قداسة البابا تواضروس الثاني على دعم و تشجيع مجلة الكرازة، المجلة الرسمية التي تصدرها الكنيسة القبطية الأرثوذكسية كل أسبوعين. كما دعا أيضًا إلى دعم جريدة وطني الأسبوعية، مشيرًا إلى أهميتها كجريدة وطنية تهتم بالشأنين الوطني والكنسي. جاء ذلك في ختام عظته الأسبوعية خلال اجتماع الأربعاء الذي عُقد مساء اليوم في كنيسة الشهيد مار جرجس بألماظة. وأكد قداسته على أهمية شراء “الكرازة” و”وطني” بانتظام، مشددًا على أن هذا الأمر يُعتبر مسؤولية مشتركة بين الجميع.

البابا تواضروس الثاني
البابا -تواضروس- الثاني

البابا تواضروس الثاني يكرم عدد من أبناء الكنيسة المتفوقين

قدمت جوقة “القلب المرنم الصغير” التابعة للكنيسة مجموعة من الترانيم والتسابيح الكنسية. وألقى نيافة الأنبا أكليمندس، الأسقف العام لكنائس قطاع ألماظة ومدينة الأمل وشرق مدينة نصر، كلمة ترحيبية بقداسة البابا، حيث عبّر عن تقديره وامتنان شعب المنطقة لاهتمام قداسته بزيارة أبنائه في جميع الأماكن. بعد ذلك، قام قداسة البابا بتكريم عدد من أبناء الكنيسة المتفوقين في مجالات علمية ورياضية وموسيقية متعددة.

البابا تواضروس الثاني
البابا -تواضروس- الثاني

واصل قداسة البابا سلسلة “طلبات من القداس الغريغوري“، حيث تناول جزءًا من الأصحاح الخامس في إنجيل معلمنا لوقا، وتحديدًا الأعداد (1-7) التي تتحدث عن معجزة صيد السمك الوفير. وقد تأمل قداسته في طلبة “راحة للمعوزين”، مشيرًا إلى بطرس الرسول الذي تعب طوال الليل دون أن يحصل على الراحة، ولكن بفضل كلمة السيد المسيح، تمكن من جلب ثمار كثيرة، مما أدى إلى حصوله على الراحة.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

أيمن كمال

أيمن كمال

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة والاخبار القبطية والمسيحية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع غير مسبوق في أسعار الذهب بمصر: ماذا يعني ذلك للمستثمرين؟
التالى رئيس جامعة القاهرة يبحث مع وفد مجلس الشيوخ الفرنسى تعزيز علاقات التعاون