أخبار عاجلة
البترول يستعد لخسائر أسبوعية -
ميرا موراتي أحدث قائدة تغادر OpenAI -
الزمالك يحدد موعد تحركه لـ "المملكة أرينا" -
إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم -

السوبر الإفريقي| محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة

السوبر الإفريقي| محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة
السوبر الإفريقي| محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة

السوبر الإفريقي.. أكد محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن لاعبي الأهلي يعيشون في حالة تركيز شديدة منذ بداية الموسم الجاري، للاستمرار في تحقيق البطولات وإسعاد جماهير النادي، مشيرًا إلى أن الجميع يدرك أهمية مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب قاري جديد.

وقال هاني: «كل لاعبي الأهلي هدفهم الحصول على الكاس، والجميع على قلب رجل واحد، ويفكرون فقط في الحصول على السوبر الإفريقي».

وأضاف هاني: «المواجهات الكبرى يوجد لها حسابات معينة، الفريق الذي يركز فقط في الملعب ولديه أخطاء قليلة هو من يتوج باللقب، ومباراة الزمالك ليس لها مقاييس إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، وجميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم».

وواصل هاني: «لا بد من التعلم من خسارة كأس السوبر الإفريقي في الموسم الماضي، والجيل الحالي يمتاز بالذكاء، ولا نريد تكرار خسارة أي بطولة، ولذلك هناك حالة تركيز شديدة، ومواجهة الزمالك مهمة ولا بد أن يكون هناك تركيز 100%، وكل لاعب يُنفذ دوره داخل الملعب، والروح بين جميع اللاعبين جيدة».

وأتم هاني: «أتمنى إسعاد جماهير الأهلي، وإن شاء الله نكون عند حسن ظنهم، وكل اللاعبين سيقاتلون في الملعب من أجل الفوز بالبطولة، وإسعاد الجمهور الذي سيحضر اللقاء أو يتابعه من أي مكان».

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

السوبر الإفريقي.. تنطلق مباراة النادي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب "المملكة أرينا" بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل بى إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك، بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي.

بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض.

كما ستنقل المباراة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

حكام مباراة الأهلي والزمالك

السوبر الإفريقي.. يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قرر إسناد مباراة الأهلي والزمالك تحكيميًا إلى الليبي معتز الشلماني ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، بينما سيكون التونسي خليل حساني كمساعد ثاني، والصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا.

وسيتواجد بغرفة تقنية الفيديو الجنوب الإفريقية أوكانا ماكليما، ويعاونها الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اعتماد معهد الكبد القومي بالمنوفية من هيئة ضمان جودة التعليم
التالى بالبلدي : سعيد العويران: الأهلي تعبنا وكعبه عالي.. ونصيحة هامة لـ جوميز