أخبار عاجلة

مصرع طفلين غرقا وصعقا في سوهاج

مصرع طفلين غرقا وصعقا في سوهاج
مصرع طفلين غرقا وصعقا في سوهاج

خيم الحزن على محافظة سوهاج بسبب مصرع طفلتين في العقد الأول من عمرها بسبب مصرع إحداهما في كولديير مياه وأخرى في إحدى ترع القرية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل.

 

تفاصيل مصرع طفلة في كولدير في سوهاج

شهد مركز المراغة في محافظة سوهاج واقعة مأساوية، بمصرع طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، صعقًا بالكهرباء أثناء الشرب من مبرد مياه كولدير، صعقها التيار الكهربائي، ما أدى إلى مصرعها ووفاتها في الحال.
وكان اللواء صبري عزب، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بوفاة صغيرة صعقا بالكهرباء، وجرى نقلها إلى مستشفى المراغة، بانتقال قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وتبين من خلال التحريات أن الطفلة م. ر. ن، 7 سنوات، وصل جثمانها إلى مستشفى المراغة المركزي، نتيجة تعرضها لصعق كهرباء.

إفادة الأم حول مصرع طفلتها صعقا بالكهرباء في سوهاج


وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق واستمعت إلى والدة الصغيرة، التي أفادت بأنه أثناء شرب ابنتها للمياه من مبرد “كولدير” أمام المنزل، صعقت بالكهرباء ما أدى لوفاتها، ولم تتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك ونفت الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أوضح أن سبب الوفاة صدمة عصبية نتيجة صعق كهربائي، وتحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على الجهات المختصة للتحقيق في الحاث، والتي أمرت بدفن الجثة بعد استخراج تصريح الدفن اللازم.

 

غرق طفلة بترعة في سوهاج

من جانب آخر، لقيت طفلة مصرعها غرقا في ترعه بناحية مركز دار السلام في سوهاج، وجرى انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى دار السلام، حيث تلقى اللواء صبري عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بغرق طفلة في ترعة بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى الموقع، وتبين وصول الطفلة نجاة. ش. ا، 5 سنوات، إلى  مستشفى دار السلام جثة هامدة، ادعاء غرق، ومقيمه بمركز دار السلام. 
 

وحسب والدة الطفلة، فإنه أثناء لهو ابنته على حافة ترعه مواجهه لمنزله انزلقت قدمها وسقطت بها، مما أدى لوفاتها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبة جنائية في الحادث.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تردد قناة الفجر الجزائرية 2024: شاهد الموسم السادس من “قيامة عثمان” بأحداث مثيرة
التالى احصل الآن على أحدث وأقوى أكواد فري فاير المجانية بتاريخ اليوم أكواد غير مستعملة ومحدثة حصريًا! ????