أخبار عاجلة

عبد الرحمن مجدي يكشف كواليس انتقاله لـ بيراميدز

يثق عبد الرحمن مجدي المنضم حديثا إلى بيراميدز في قدرته على النجاح مع فريقه الجديد.

أكد عبد الرحمن مجدي عبر أون تايم سبورتس: ” اخترت الانتقال إلى بيراميدز بسبب الاستقرار، ورغبتي في الابتعاد عن الضغط الجماهيري الذي مررت به خلال السنوات الماضية”.

وواصل حديثه”سمعت كثيرا عن مفاوضات الأهلي والزمالك، وتحدث معي وسطاء لكني طابتهم بالتوالص مع إدجارة الإسماعيلي، في النهاية انتقلت إلى بيرايمدز وسعيد بهذا الاختيار”.

وأكد “المنافسة مع مصطفى فتحي ستكون في صالح الفريق. كل منا سيركز من أجل خدمة بيراميدز، إضافة إلى أنني أجيد اللعب في أكثر من مركز في الجانب الهجومي”

وشدد “يوريشيتش مدرب بيراميدز أبلغني بأنه يعرف قدراتي جيدا، وأن الفريق يعتمد على الأداء الجماعي وليس فريق اللاعب الواحد”

وكشف “إيهاب جلال كان مدرب جرئ ويطالبنا دائما باللعب الهجومي. تعرضت للسباب في مباراة الداخلية لكنه قدم لي النصيحة بالتركيز في الملعب فقط والتسديد من بعيد ونجحت في تسجيل هدف الفوز. كنت أتمنى المساهمة مع زملائي بتحقيق طموحاته بعودة الإيماعيلي للمسابقات الإفريقية والمنافسة على لقب الدوري”.

وانهى تصريحاته “الإسماعلي كان يعاني من أزمات عديدة أبرزها الاستقرار الفني والإداري. المجموعة الحالية مع الراحل إيهاب جلال بذلوا مجهودات كبيرة رغم تسلمهم مسؤولية صعبة للغاية. أتمنى لهم التوفيق خلال الفترة المقبة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء: نسعى لاستقطاب كبريات الشركات العالمية للاستثمار في مصر وجعلها مركزاً إقليمياً للتصنيع والإنتاج والتسويق لتحقيق استثمارات أجنبية مباشرة
التالى رئيس الوزراء يشهد توقيع عقد تأسيس شركة مياه العاصمة الإدارية