أخبار عاجلة

فليك ينهي الجدل بشأن بديل تير شتيغن

تخطى برشلونة عقبة خيتافي بهدف نظيف، وذلك مساء أمس الأربعاء، بفضل هدف وحيد أحرزه روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة (19)، في اللقاء الذي أقيم في ملعب “مونتجويك”، برسم الجولة السابعة من الدوري الإسباني، ليحقق النادي الكتالوني انتصاره السابع تواليًا في الليجا.

تحدث هانز فليك في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “نحن كُنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، أخبروني أن المباراة ستكون مُتكافئة للغاية، لقد أغلقوا المساحات جيدًا، لكننا قاتلنا لمدة 95 دقيقة، وكان لدينا عقلية رائعة؛ وأنا فخور جدًا بالجماهير لأننا كُنا بحاجة إليهم”.

وتابع “لقد حققنا فوزًا مستحقًا، كان الأمر صعبًا علينا للغاية، أدى اللاعبون بشكل جيد وليفاندوفسكي كان رائعًا، بالنسبة لي هو أفضل رأس حربة في السنوات العشر الماضية، وظيفته هي اللعب أمام المرمى وتسجيل الأهداف، ولديه لاعبون يساعدونه، أنا سعيد للغاية بالفريق ولأننا قاتلنا من أجل الفوز”.

وأكمل : “عندما نحلل المباراة، سيساعدنا ذلك على التحسن، في الشوط الأول كان علينا زيادة سرعة تمريراتنا، كان من الجيد أن يخرج اللاعبون بهذه العقلية”.

وعندما سُئل المدرب الألماني عن حقيقة اقتراب الحارس البولندي فويتشيك تشيزني من الانتقال إلى النادي الكتالوني، علّق: “أنا أتحدث فقط عن اللاعبين الذين لدينا في الفريق، إيناكي بينا هو حارس المرمى رقم واحد لدينا وأنا سعيد به”.

و عندما سُئل مرة أخرى عن هوية الحارس الجديد المُحتمل للفريق: “إيناكي يبلغ من العمر 25 عامًا والآخرون صغار جدًا، لهذا السبب نتحدث عن جلب لاعب آخر.. سنرى ما سيحدث”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء: نسعى لاستقطاب كبريات الشركات العالمية للاستثمار في مصر وجعلها مركزاً إقليمياً للتصنيع والإنتاج والتسويق لتحقيق استثمارات أجنبية مباشرة
التالى رئيس الوزراء يشهد توقيع عقد تأسيس شركة مياه العاصمة الإدارية