أخبار عاجلة

ريال مدريد سيخسر الكثير بسبب تألق إندريك

ريال مدريد سيخسر الكثير بسبب تألق إندريك
ريال مدريد سيخسر الكثير بسبب تألق إندريك

كشف جواو باولو سامبايو، مدير أكاديمية نادي بالميراس، عن تفاصيل البند الذي يخص المكافآت في عقد البرازيلي، إندريك فيليبي مهاجم ريال مدريد، فيما يتعلق بالأهداف التي يُسجّلها بقميص المرينغي.

وتألق البرازيلي الشاب بقميص ريال مدريد مُنذ الانتقال إليه، وبات اللاعب البرازيلي رقم (20) الذي يُسجّل هدفًا في تاريخ النادي الملكي، وذلك عندما بصم على أول أهدافه ضد بلد الوليد، بعد 11 دقيقة فقط من مشاركته في المباراة.

إندريك.. "دجاجة" تبيض ذهبًا لبالميراس

وقال باولو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بإضافة بند مكافآت الأهداف في عقد إندريك يمكن أن تصل قيمة الصفقة إلى 60 مليون يورو"، مُضيفًا: "البنود المخصصة للأهداف هي أننا سنحصل 1.5 مليون يورو على كل 5 أهداف يسجلها إندريك".

وأوضح: "انضمامه إلى المنتخب لأول مرة بعد انتقاله لريال مدريد، يعني حصولنا على مليون ونصف أخرى، لكن لن نحصل على أموال إذا توج اللاعب بجائزة الكرة الذهبية".

وعن اكتشافه لإندريك: "لقد شاهدت مقاطع فيديو لإندريك في بطولة مع ساو باولو ولكنهم رفضوا منحه المال الذي طلبه والده، وتوصلت لاتفاق مع والده بسهولة عن طريق توفير فرصة عمل له وبعض الأموال لوالدته".

وختم تصريحاته بالحديث عن كواليس انتقال اللاعب إلى ريال مدريد: "تشيلسي كان يُريد التعاقد معه وذهب والده إلى لندن، لكن عدما علم بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد اختار الذهاب إلى إسبانيا".

وأبرم ريال مدريد اتفاقًا مع بالميراس البرازيلي في نهاية عام 2022، لضم الفتى المُراهق الذي كان يبلغ من العمر 16 عامًا، خاصة بعد تألقه في بطولة "كوبينا" التي تقام في ساو باولو، حيث فاز بجائزتي أفضل لاعب وأفضل هدف في البطولة.

وتحرك المرينغي وتوصل إلى اتفاق مع النجم الشاب بالفعل، على أن ينضم اللاعب المولود في 21 يوليو/ تموز 2006، إلى ريال مدريد بعدما يُكمل عامه الـ18، حيث لا يحق للنادي الملكي التعاقد مع لاعبين أقل من 18 عامًا من خارج الاتحاد الأوروبي.

البرازيلي إندريك خلال مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

اقرأ المزيد

وقد كشفت تقارير صحيفة أن ريال مدريد دفع 35 مليون يورو ثابتة لصالح بالميراس في الصفقة، بالإضافة إلى 25 مليون يورو كمتغيرات، فضلًا عن الضرائب التي تبلغ حوالي 12 مليونًا، من أجل حسم التعاقد مع البرازيلي الشاب.

وينظر إلى إندريك فيليبي موريرا دي سوزا، نجم ريال مدريد الجديد، على أنه أكبر الاكتشافات في كرة القدم البرازيلية منذ ظهور نيمار؛ فمع الفريق الأول في بالميراس، وقع على 21 هدفًا خلال 82 مباراة بمُختلف المُسابقات.

يُذكر أن المراهق البرازيلي، شارك حتى الآن مع ريال مدريد في سبع مباريات، وجميعها كان بديلًا فيها بإجمالي دقائق بلغ 47 دقيقة، وتمكن من تسجيل هدفين وصنع هدفًا آخر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل انطلاقة العام الدراسي في لبنان حتى منتصف أكتوبر بسبب الحرب
التالى القبض علي مدمن عذب ابنته واحتجزها داخل غرفة مظلمة