أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

محمود عباس يبحث مع رئيس الوزراء الباكستاني تطورات القضية الفلسطينية

محمود عباس يبحث مع رئيس الوزراء الباكستاني تطورات القضية الفلسطينية
محمود عباس يبحث مع رئيس الوزراء الباكستاني تطورات القضية الفلسطينية

بحث الرئيس الفلسطيني محمود عباس مع رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف ورئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، آخر التطورات في الساحة الفلسطينية والجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي الشامل على غزة، وتسريع إدخال المساعدات الإنسانية، والانسحاب الكامل من القطاع.

خلال الاجتماعات، التي جرت على هامش الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، استعرض عباس العلاقات الثنائية مع باكستان وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى العمل لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة ونيل الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة.

وأكد عباس خلال لقائه مع شهباز شريف على الموقف الفلسطيني الداعي إلى إنهاء العدوان على الشعب الفلسطيني، والانتهاء من الاحتلال، وإعادة الإعمار، وبدء عملية سياسية تؤدي إلى تجسيد الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشرقية. كما أشار إلى ضرورة تطبيق قرار الجمعية العامة بشأن تنفيذ فتوى محكمة العدل الدولية.

وأعرب عن مواصلة سعي بلاده لنيل العضوية الكاملة في الأمم المتحدة والحصول على مزيد من الاعترافات بدولة فلسطين.

وخلال لقائه مع كير ستارمر، أكد عباس على أهمية دور بريطانيا في حشد الجهود الدولية من أجل التوصل إلى وقف لإطلاق النار، وإدخال المساعدات الإنسانية فورًا إلى غزة، ووقف التصعيد في الضفة الغربية بما فيها القدس، بالإضافة إلى الإفراج عن الأموال الفلسطينية المحتجزة لدى إسرائيل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إمام عاشور: مستعدون للفوز بكأس السوبر.. وأشعر أننى تربيت فى الأهلى
التالى الحكومة تكشف حقيقة عدم استخدام مياه الشرب نتيجة لتلوثها بميكروب سام