أخبار عاجلة
البترول يستعد لخسائر أسبوعية -
ميرا موراتي أحدث قائدة تغادر OpenAI -
الزمالك يحدد موعد تحركه لـ "المملكة أرينا" -
إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم -

مدرب المنتخب الإيراني: “سنقدم كل ما لدينا أمام المغرب”

مدرب المنتخب الإيراني: “سنقدم كل ما لدينا أمام المغرب”
مدرب المنتخب الإيراني: “سنقدم كل ما لدينا أمام المغرب”

أشاد وحيد شمسائي، مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم داخل القاعة، بقوة المنتخب المغربي قبل المواجهة المرتقبة بينهما في دور الـ16 من بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة التي تستضيفها أوزبكستان.

وفي تصريحات صحفية، أكد شمسائي أن المنتخب المغربي يمتلك بنية تحتية قوية وبرنامجاً متطوراً لتكوين الناشئين، مشيراً إلى أن الطاقم الفني المغربي يساهم بشكل كبير في تألق الفريق.

كما أشار إلى أن سلسلة المباريات الودية التي خاضها المنتخب المغربي خلال السنوات الماضية ساهمت في زيادة الانسجام بين اللاعبين.

وأضاف شمسائي أن المنتخب الإيراني سيقدم كل ما لديه لتحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة، مؤكداً أن المنتخب المغربي سيفعل الشيء نفسه.

وعن مباراة المنتخب الإيراني الأخيرة أمام فرنسا، أكد شمسائي أن الفريق تمكن من تحقيق التأهل إلى الدور المقبل قبل مواجهة فرنسا، مشيراً إلى أن غياب بعض اللاعبين عن صفوف الفريق الفرنسي بسبب الإصابات والبطاقات الملونة سهل من مهمة فريقه.

يذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الإيراني اليوم الخميس في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت غرينيتش، في مباراة يتوقع أن تكون مثيرة وحافلة بالأحداث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اعتماد معهد الكبد القومي بالمنوفية من هيئة ضمان جودة التعليم
التالى بالبلدي : سعيد العويران: الأهلي تعبنا وكعبه عالي.. ونصيحة هامة لـ جوميز